loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

برنامج افاست ل حماية الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الخبيثة والضارة




برنامج افاست اخر اصدار برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الخبيثة والضارة 

avast! Free Antivirus

مع برنامج avast! Internet Security افاست الجديد حماية من الفيروسات وملفات التجسس وكل الاشياء الضارة بك وبجهازك وبخصوصياتك يفحص برنامج avast! Internet Security البريد الالكتروني واي شيء توصل منه بيانات لجهازك 

إقبال كبير على تكنولوجيا أقراص SSHD الصلبة المبتكرة من "سيجيت"


ويتصدّر هذه المجموعة أقراص Seagate Laptop and Laptop Thin SSHD للكمبيوترات المحمولة إضافة إلى قرص التخزين Seagate Desktop SSHD الجديد بالكامل للكمبيوترات المكتبية، وهي تشكيلة من أقراص التخزين المصممة لتوفر أداءً فائق السرعة وسعة تخزين عالية بسعر معقول وفي متناول الجميع.
فيما تجمع بين سرعة أقراص SSD وسعة أقراص HDD، تعتبر أقراص التخزين Seagate Laptop and Laptop Thin SSHD الجديدة أفضل طريقة من حيث التكلفة لتعزيز أداء الكمبيوترات المحمولة. وبفضل أداء تخزينها الأعلى سرعة بنسبة تصل إلى 40 بالمائة من الأجيال السابقة، يمكن لأقراص Laptop and Laptop Thin SSHD إضافة ما يعادل 30 بالمائة إلى أداء النظام الإجمالي، بصرف النظر عن نظام المعالج الموجود داخل النظام
تحقق تكنولوجيا Seagate SSHD سرعة تزيد بنسبة تصل إلى 5 أضعاف القرص الصلب العادي للكمبيوترات الدفترية والذي تبلغ سرعته 5400 دورة بالدقيقة (RPM). فيمكن تشغيل الكمبيوتر المحمول خلال أقل من 10 ثوانٍ بفضل الجمع بين نظام "ويندوز 8" وتكنولوجيا SSHD، وتبعاً لاختبارات PC Mark Vantage، تتعزز سرعة كافة العمليات المتعلقة بالحصول على المعلومات من وحدة التخزين، سواء كان تشغيل الجهاز أو تحميل الملفات أو التطبيقات أو إجراء المهام القائمة على الأنظمة الحاسوبية.
ومن خلال سعته الهائلة التي تبلغ 1 تيرابايت، يوفر قرص التخزين Laptop SSHD المساحة المطلوبة لتحميل وتخزين وبث محتوى الوسائط الإعلامية الغنية، مثل الألعاب أو الفيديو عالي الوضوح (HD) دون التنازل عن تفوق الأداء أو سرعة الاستجابة. وبفضل نحافة هيكله التي لا تزيد عن 7 ملم، يمكن دمج قرص Laptop Thin SSHD بسعته البالغة 500 جيجابايت ضمن أنظمة الكمبيوتر المحمول الأكثر نحافة.
من خلال قرص التخزين Seagate Desktop SSHD، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على أداء مماثل لقرص SSD مع الاستمتاع بالسعة الكبيرة للقرص الصلب للكمبيوتر المكتبي، وكل ذلك بتكلفة أقل بكثير من تكلفة قرص SSD بحجم مماثل. وبفضل قرص Desktop SSHD يمكن تشغيل نظام الكمبيوتر المكتبي خلال ثوانٍ قليلة وتشغيل التطبيقات بشكل أسرع وتعزيز أداء الكمبيوترات المكتبية القديمة. يحقق قرص Desktop SSHD أداءً أسرع بما يصل إلى 4 أضعاف مقارنة مع وحدات التخزين المكتبية البديلة القائمة على تكنولوجيا القرص الصلب (HDD) بصرف النظر عن وحدة المعالجة المركزية الموجودة داخل الجهاز، وذلك وفقاً لتقييم البرنامج القياسي PC Mark Vantage. وباستخدام تكنولوجيا "الذاكرة المتكيفة" (Adaptive MemoryTM) المتطورة من "سيجيت" لتحديد وتخزين أهم البيانات التي يحتاجها النظام لتعزيز سرعته، يعزز قرص Desktop SSHD سرعة الأداء، وذلك بتكلفة منافسة.
ويتمتع قرص التخزين Seagate Desktop SSHD بسعة هائلة تصل إلى 2 تيرابايت وذاكرة NAND Flash تبلغ 8 جيجابايت، مما يجعله مثالياً لتسريع أداء التطبيقات الحاسوبية الأكثر استخداماً وتحقيق الأداء الأقصى للكمبيوتر المكتبي عبر تأمين سعة التخزين اللازمة لكافة العمليات الحاسوبية.

عيوب بلاك بيري Z10

5 أسباب تمنعك من شراء "بلاك بيري Z10"


صادف العديد من مستخدمي الهاتف الذكي الجديد "بلاك بيري زد 10" بعض المشاكل عند استخدام الجهاز، وذكرتوسائل الإعلام بعضاً منها، ولكن وبتجربتنا للجهاز الجديد واجهنا أيضاً بعض المشاكل الإضافية.
أول ما ستلاحظه هو الهيكل البلاستيكي الذي يغطي الهاتف، خاصة عند محاولتك وضع البطارية، وأول ما سيخطر في بالك هو الحرص على عدم كسر الغطاء إذا ما قمت بالضغط أكثر من اللازم، حيث يعتبر الغطاء الخلفي رقيقاً للغاية ومصنع من مادة البلاستيك وعلى عكس الهاتف الذي سبقه 9900 المزود بهيكل قوي ومتين يدل على الصلابة عند حمله.
ويأتي في المرتبة الثانية البطارية التي سرعان ما تنفذ وحتى عند أدائك للمهام البسيطة كالتصوير أو تصفح فيسبوك أو تويتر لبعض الوقت أو حتى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب.
وثالثاً يأتي ارتفاع حرارة الجهاز بشكل سريع، حيث ترتفع حرارة المعالج عند القيام بالمهام التي ذكرت سابقاً ، كالتصوير وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديو.
والسبب الرابع هو أنه من الصعب عرض الصورة بالشكل المناسب إذا ما قمت بتغيير وضعية الهاتف من العامودي إلى الأفقي أو العكس، وعند محاولتك لمشاهدة الصورة بشكل أفقي يسير الأمر على خير ما يرام ولكن وباهتزاز بسيط من يدك تتغير إلى الصورة إلى الوضع العامودي مع استحالة استعادتها إلى الوضع السابق.
أما خامساً هو العدد القليل من التطبيقات المتوفرة على متجر التطبيقات، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من عدم توفر العدد الكافي من التطبيقات المجانية على المتجر، وحتى إذا توفرت لن تكون بالتطبيقات المفيدة، فضلاً عن عدم توفر أهم التطبيقات وأكثرها استخداماً ومنها التطبيق الواسع الانتشار "واتس آب".
وعدا ذلك يقدم الهاتف الجديد أداء رائع في جميع المهام وبسرعات عالية، ورغم ارتفاع الحرارة في المعالج فإنه قادر على تشغيل أثقل البرامج بسرعة وكفاءة عالية، وكان قد ذكر مؤخراً أن الشركة ستطرح قريباً التحديث الجديد لنظام التشغيل الجديد "بلاك بيري 10" وسيساعد على تحسين أداء البطارية وهذا شيء مطلوب وحتى تحسين أداء الكاميرا، والتي لم نصادف أي مشاكل

الان يمكنك تحويل هاتفك الذكي الى تابلت


تمتلك تابلت و ايفون او هاتف ذكى او تملك ايفون و ترغب بامتلاك تابلت ماذا اذا قلت انه الان يمكنك تحويل الايفون او اى تليفون ذكى الى تابلت ستقول الامر مستحيل فلا يمكن ان اقوم بذلك او على الاقل ما ستفعل حيال الفرق بين شاشة الايفون و التابلت حسنا من الممكن ان تراجع نفسك مرة اخر خاصا بعدما تقراء ما نقلناه لك خصيصا من ماشبل .


تابلت, التابلت, جهاز لوحى,
فكرة جهاز الهاتف الذكى اللوحى هى فكرة فريدة من نوعها لم تعرض من قبل وقد طرحتها شركة Asus من خلال PadFone و PadFone 2 الذين اطلقا فى اكتوبر 2012 و هذا العام فقد عملت شركة Asus على تحسينهما فى PadFone Infinity ليصبح بدقة  190*1080 بكسل و بث 441ppi و قوة 1.7GHz مع رامات 2 جيجا و ذاكرة سعة 64 جيجا و كاميرا 13 ميجا بكسل كما يدعم الاتصال ب واى فاى و البلوتوث و LTE و نظام A-GPS NFC و كل هذا ياتى بتكلفة 1209 دولار او 799 جنية استرلينى .

فكرة جهاز الهاتف الذكى اللوحى هى فكرة فريدة من نوعها لم تعرض من قبل وقد طرحتها شركة Asus من خلال PadFone و PadFone 2 الذين اطلقا فى اكتوبر 2012 و هذا العام فقد عملت شركة Asus على تحسينهما فى PadFone Infinity ليصبح بدقة  190*1080 بكسل و بث 441ppi و قوة 1.7GHz مع رامات 2 جيجا و ذاكرة سعة 64 جيجا و كاميرا 13 ميجا بكسل كما يدعم الاتصال ب واى فاى و البلوتوث و LTE و نظام A-GPS NFC و كل هذا ياتى بتكلفة 1209 دولار او 799 جنية استرلينى .

شركة Asus اعلنت ان جهازها الجديد الذى يدعى PadFone Infinity يمكنه تحويلالهاتف الذكى ذى شاشة 5 بوصة الى تابلت و ذلك فقط عند توصيلة بوصلة بجهاز PadFone Infinity ذى ال 10.1 بوصة . 

تابلت, التابلت, جهاز لوحى,بادفون,
تابلت, التابلت, جهاز لوحى,بادفون,

تابلت, التابلت, جهاز لوحى,بادفون,

تابلت, التابلت, جهاز لوحى,بادفون,

جوجل شوبينغ إكسبريس


تنوي شركة "جوجل" الأمريكية إطلاق متجرها الالكتروني الخاص لمنافسة شركة "أمازون" في أهم الأسواق لديها.
أطلقت "جوجل" على المتجر الجديد أسم "جوجل شوبينغ إكسبريس"، وتقول الشركة أن رسم الاشتراك السنوي سيكون ما بين 64 و 69 كأقصى حد أي أرخص من متجر "أمازون" بـ10 أو 15 دولار تقريباً، والذي يتقاضي رسم اشتراك سنوي يصل إلى 79 دولار أمريكي.
وتقول الشركة أن المتجر الجديد سيقدم خدمة التسوق والتسليم في نفس اليوم، مما سيساعد على نمو المتجر بسرعة أكبر فضلاً عن نمو العملاء ومحبي التسوق من خلال شبكة الانترنت بشكل أسرع.
ولدى شركة "جوجل" الأفضلية في هذا السوق الكبير، حيث تعتبر "جوجل" من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الإعلانات عن المنتجات وغيرها ويعتبر محرك البحث الخاص بها من أهم المحركات التي تعرض تشكيلة كبيرة ومتنوعة من البضائع والمنتجات، وباعتبارها من أكبر المعلنين ولاحتواء المتجر على تشكيلة كبيرة من العلامات التجارية ستتمكن "جوجل" من ربط محرك البحث والمنتجات المعروضة عليه بشكل مباشر مع متجرها الجديد.
كما أن الأمر يعتبر مغرياً للعديد من العلامات التجارية الهامة في العالم وستعتبرها فرصة كبيرة لعرض منتجاتها على متجر "جوجل" مما سيرفع نطاق الأعمال إلى أكبر حد.
تقدم "جوجل" لمستخدمي جميع خداماتها المنتجات المفضلة لديهم والتي ترى أن المستخدمين يميلون إليها، وواجهت الشركة انتقادات عديدة بخصوص هذا الأمر والذي اعتبره البحث انتهاك للخصوصية من أجل بيع إعلانات أكثر، ومن أكثر الخدمات التي تعتمد عليها الشركة في عرض الإعلانات هي محرك البحث العملاق "جوجل سيرش"، والذي تقوم "ياهو" الآن بالاعتماد على تقنياته لتسويق إعلاناتها هي الأخرى.

عروض خاصة من جوجل متجر تطبيقات الاندرويد احتفالا بمرور عام على إطلاق متجرها

في مثل هذا اليوم من العام الماضي غيرت جوجل اسم متجر تطبيقات الاندرويد من Android Market إلى GooglePlay، ويضم المتجر المجلات والأفلام وغيرها، دون الاعتماد فقط على التطبيقات والألعاب، لذا قد جاء وقتالاحتفال على طريقة جوجل الخاصة.
 ;
فوعدت جوجل المستخدمين بأسبوعٍ كاملٍ من العروض على التطبيقات والألعاب والموسيقى والأغاني وبعض الخدمات داخل التطبيقات من حجوزات للفنادق والسفر. والأروع أنّ جوجل تلمحُ إلى الانتقال إلى نوعٍ جديدٍ من العروض فقد نرى بعض التطبيقات الباهظة الثمن، مجانية مثلاً. وغيرها من فوائد تعود لملاك أجهزة الاندرويد المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن العروض ستختلف بين أنواع التطبيقات في المتجر ما بين أفلام وكتب ومجلات وتطبيقات أخرى، ولكن نتمنى أن تشمل التطبيقات المتاحة في جميع الدول بما أن المجلات والكتب والموسيقى غير مدعومة في الكثير من الدول ومنها الدول العربية.
 ;
الجدير بالذكر أن إيرادات سوق Play نمت العام الماضي بنسبة 43% خلال الأربع الأشهر الأخيرة، وتشير التقديرات، أن حجم الإيرادات يصل إلى 15 مليون دولار، مما قد يرجه إيرادات قدرها 3.5 مليون دولار صافي أرباح سوق Play، على أي حال أنصحك بالاستعداد من الآن لتحميل أكبر قدر ممكن من التطبيقات واستغلال أكبر قدر ممكن من العروض القيمة.

أفضل عشر شركات بعالم التكنولوجيا


ذكرت اخر التقارير عن أكثر عشر شركات مرغوبة ومحبوبة في عالم التكنولوجيا، أخذا بعين الاعتبار عددا من المقومات، في أولها مدى إقبال المستهلكين على منتجات هذه الشركات الجديدة، بالإضافة إلى مدى رضى مستخدمي هذه الأجهزة عن الأداء العام لهذه المنتجات.
 ;
وجاء في التقرير الذي تقدمه مجلة "فوربس،" أن هذه الشركات العشر تعتبر محط أنظار باقي الشركات في سوق التكنولوجيا واعتبارها مثلا أعلى يحتذى به، وفيما يلي ترتيب هذه الشركات تنازليا:
 ;
المرتبة الأولى: شركة أبل، التي تعتبر منتجاتها مثل آي باد وآي بود من أنجح المنتجات التكنولوجية في العالم، ويترقب منتجاتها الجديدة العديد من الأشخاص في مختلف الدول.
 ;
المرتبة الثانية: شركة جوجل، التي تعتبر إحدى الشركات القيادية في عالم محركات البحث والخدمات المرتبطة به وفي مقدمتها خرائط غوغل الأوسع شهرة حول العالم.
 ;
المرتبة الثالثة: شركة أمازون، والتي يعتبر موقعها Amazon.com من أكثر المواقع زيارة في العالم للحصول على خدمات التسوق عبر الشبكة العنكبوتية.
 ;
المرتبة الرابعة: شركة أي بي أم IBM حيث أن أرقام ومعدلات النمو لهذه الشركة لازالت بارتفاع مستمر وما يعكسه ذلك عن مدى ثقة المستهلك بها للحصول على عدد من الخدمات والبرامج التكنولوجية.
 ;
المرتبة الخامسة: شركة مايكروسوفت، ومنتجاتها الجديدة التي لاقت استحسانا كبيرا وخصوصا في أجهزة الكمبيوتر اللوحية الجديدة المصممة لدعم النظام التشغيلي "ويندوز 8."
 ;
المرتبة السادسة: شركة إنتل "Intel،" وهي الشركة التي تعتبر الرائدة على مستوى صنع الشرائح التكنولوجية على مستوى العالم حيث نرى امتدادها استخدامها من قبل العديد من الشركات التكنولوجية في أجهزتها ومنتجاتها.
 ;
المرتبة السابعة: شركة اسينتير "Accenture،" وهي إحدى أكبر الشركات الاستشارية في عالم التكنولوجيا حيث تحظى بتقديم استشارات لنحو ثلاثة أرباع الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500."
 ;
المرتبة الثامنة: شركة أي باي "eBay،" وهي الشركة التي تعتبر من كبار منافسي موقع أمازون في تقديم خدمات التسوق عبر الشبكة العنكبوتبة، حيث ارتفعت أسعار أسهمها بنسبة 70 في المائة خلال العام الماضي.
 ;
المرتبة التاسعة: شركة فيسبوك، وهي الشركة التي تعتبر الرائدة في سوق مواقع التواصل الاجتماعي مع قاعدة من المستخدمين تبلغ نحو المليار مستخدم تقريبا.
 ;
المرتبة العاشرة: شركة سيسكو "cisco،" وهي الشركة الرائدة في عالم تقديم خدمات شبكات الحاسب الآلي.

متصفح سفارى

نبذه عن البرنامج برنامج سفاري من إنتاج شركة أبل الشهيرة والمتميزة بأجهزتها النقالة مثل الأيباد والأيفون والأيبود والماك. يُعتبر متصفح سفاري Safari من أشهر متصفحات الإنترنت حول العالم وينافس برامج التصفح الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وإنترنت اكسبلورر والذي تنتجه شركة مايكروسوفت. البرنامج جميل وسهل الإستخدام ويمكنك من تصفّح الإنترنت بسهولة وسرعة كبيرة.
تحميل برنامج متصفح سفارى 2013 برابط مباشر وبدون إنتظار Download Safari Browser
شعار متصفح سفارى 2013

معلومات عن البرنامج 
إسم البرنامج : Appl Safari.
ترخيص البرنامج : مجانى.
حجم البرنامج : 37 ميجا تقريباً. 
توافق البرنامج : البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز المعروفة.
الموقع الرسمى للبرنامج : www.apple.com/safari
تحميل متصفح سفارى 2013 
إضغط هنا لتحميل البرنامج  (رابط مباشر)

تحميل الياهو ماسنجر 2013 الجديد مجاناً Download Yahoo Messenger 11.5. 
نبذه تعريفيّة عن البرنامج برنامج الياهو 2013 يُعتبر الأقوي حالياً في مجال الشات والماسنجر والتواصل حول العالم مع اصدقائك بسهولة
حيث تستطيع من خلال برنامج الياهو Yahoo إرسال وإستقبال الرسائل الإلكترونية من اصدقائك وإرفاق الملفات والصور وملفات الميديا المتنوعة أيضاً بسرعة فائقة.
البرنامج سهل الإستخدام ولا يحتاج لشرح وتسطيبه سهل جداً.
برنامج الياهو يستخدمه الملايين حول العالم وهو الأوسع إنتشاراً عن غيره من برامج الشات المعروفة مثل الهوتميل وبرنامج سكاي بي وغيرهم.  
تحميل الياهو مسنجر الجديد 2013 مجاناً Download Yahoo Messenger 11.5 Free
شعار الياهو ماسنجر 2013

معلومات عن البرنامج 


الإصدار : Yahoo Messenger 11.5
التوافق : Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص : Free
الشركة المنتجة : Yahoo
حجم البرنامج : 18 ميجا تقريباً.
تحميل ياهو ماسنجر الجديد 2013 Yahoo Messenger
إضغط هنا لتحميل البرنامج  (رابط مباشر)


تطبيق المصحف المجود 2013 بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد فى سوق اندرويد





القرآن - عبد الباسط عبد الصمد

من منا لايعرف الشيخ عبد الباسط رحمة الله عليه , من منا الى الان لا يستمع الى صوته العذب وهو يرتل آيات القرآن الكريم , هذا الاصدار من تطبيق القرآن الكريم موافر فو سوق اندرويد مجانا وفيه المصحف كاملا بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد , التطبيق يحتاج الى انترنت .

يمكنكم تحميل التطبيق وتهيئته من هنا تطبيق القرآن الكريم على اندرويد

تحميل برنامج فايبر 2013 Viber مجاناً لجميع أنواع الهواتف

 تحميل برنامج فايبر 2013 Viber مجاناً لجميع أنواع الهواتف Download Viber.
نبذه تعريفيّة عن البرنامج يُعتبر برنامج فايبر viber من أقوي البرامج في مجال الإتصالات المجانية بالنسبة للهواتف الذكية الحديثة Smart Phones. البرنامج يعمل علي أجهزة الاندرويد والايفون والبلاك بيري. برنامج فايبر 2013 Viber رائع فى المكالمات المجانية وله سرعة ووضوح رهيب في الإتصال المجانى عبر الإنترنت وهو برنامج يعتبر من أقوى برامج الإتصال وأيضاً لإرسال الرسائل المجانية والصور. كما يتيح لك برنامج فايبر الإتصال بأي شخص حول العالم ومثبت علي هاتفه هذا البرنامج. ومن خلال برنامج فايبر يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل القصيرة SMS علي هاتفك المحمول وبعدد غير محدود. برنامج رائع و يستحق منك التجربة والإستخدام. 

يستخدم البرنامج تقنيات 3G & WI-FI. 
تحميل فايبر 2013 Viber مجاناً لجميع الهواتف Download Viber Free
شعار برنامج فايبر 2013


صورة توضيحيّة من داخل البرنامج بعد تنصيبه

معلومات عن البرنامج

الترخيص : مجانى. 
الموقع الرسمى : Viber.com
تحميل برنامج فايبر 2013 Download Viber
إضغط هنا لتحميل البرنامج لهواتف الأندرويد  (رابط مباشر) 
إضغط هنا لتحميل البرنامج لهواتف البلاك بيرى  (رابط مباشر) 
إضغط هنا لتحميل البرنامج لهواتف الايفون  (رابط مباشر)



ملاحظة عند الانتقال للرابط سوف تظهر لك صفحة اعلان انتظر انتهاء العد 5 ثواني ثم اضغط تخطي الاعلان اعلى يمين الموقع
كما موضح بالصورة ادناه



او كلمة SKIP AD اذا كانت باللغة الانجيليزية بدل كلمة تخطي الاعلانات باللغة العربية .


شكرا لزيارتكم 


قد يهمك ايضا : 

الشرح التفصيلي لإستعمال برنامج ڤابير Viber على الويندوز


المصدر: موقع سنتر حاسوبadd7asop.blogspot.com http://add7asop.blogspot.com/2013/05/viber.html#ixzz4JKY72b3y



نظام الويندوز 3.11 win


ذكريات نظام الويندوز 3.11 win
ذكريات نظام الويندوز 3.11 win
فيديو يستعرض لك نظام win 3.11 :

كما بإمكانك أن تجرب Win 3.11 بمجرد دخولك على الصفحة التالية: http://www.michaelv.org.nyud.net

..
كان يعمل بنظام الدوس DOS ، عبارة عن شاشة سوداء وكتابات بيضاء كلها باللغة الإنجليزية ، كنت وقتها في المرحلة الابتدائية ، وكنت أستغرب من والدي عندما يكتب كلمات باللغة الإنجليزية ، لم أكن أعلم ما ذا تعني ، ولكني كنت ملاصقاً ومتكأً على ركبته أرقب كل كتاباته ، حتى أصبحت أفهم بعض الأوامر البسيطة ..
ذات يوم أحضر والدي عُلبة تحتوي على 15 شريط Floppy disk فلوبي دسك ، استغربت من كثرتها كانت جميعاها لنظام win3.11 بدأت أراقب كعادتي ، ماذا سيصنع والدي بهذه الأشياء ، ياللعجب شاشة رسومية ، ألوان ، أزرار ، مؤشر الفأرة تغير .. أشياء جعلتني في دهشة .. أذكر أن والدي قال كلمته التي كانت ثقيلة على نفسي :اذهب لتنام  غداً مدرسة ..
في اليوم التالي بدأت أدعوا الله أن أجد والدي يعمل على الحاسب لأكحل عيني بجمال هذا النظام ، وبالفعل تسمرت أمام الشاشة ، ماذا أرى ؟!! مجلدات ، قوائم ، نوافذ ، التصغير والتكبير ، ملفات بأشكال أخرى ، لعبة الألغام .. شيء رهيب بالنسبة لي ، وكنت أرى والدي عندما يُريد أن يشغّل شيء يختار ملف أبيض امتداده EXE فعرفت أن هذا الملف هو الذي ستطوله ( لقافتي ) وفضولي ..
أتذكر لعبة كانسة الألغام ، كم كنت أقضى وقت في لعبها وكنت أراها شيئاً عظيماً ، و كذلك لعبة سولتير المشهورة ..
كنت أظن حينها أن التقنية قد وصلت ذروتها ، وماذا نريد أكثر من ذلك ؟
طبعاً في تلك الفترة أتهمت أبل مايكروسوفت بأنها سرقت واجهتها الرسومية ، وقامت برفع دعوى على مايكروسوفت .
ما أريد أن أقوله هو التطور الحاصل في التقنية ، أنظر كيف كانت ؟ وماذا أصبحت ؟
الآن بإمكان جوالك أن يعمل أفضل من تلك الأنظمة وبإمكانيات أعلى .. ، وأظن أننا حالياً أختزلنا التقنية في جيوبناً ..
إذا أردت معلومات حول إصدارات الويندوز بإمكانك زيارة هذه الصفحة من ويكبيديا

منقول 

إطلاق الهاتف الذكي جالكسي جراند GALAXY Grand



أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاقالهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) المزود بنظام التشغيل آندرويد Android 4.1.2 JellyBean، ويعتبر هذا الجهاز أحدث إضافة لمجموعة هواتف "جاكسي" الذكية من سامسونج.
وفيما يعتبر الهاتف الذكي الأمثل للمستخدمين في ظل أساليب الحياة المفعمة بالتنقل وذات الوتيرة السريعة، يمكن لجهاز "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) تشغيل شريحتي اتصال (SIM) ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، مما يوفر للمستخدمين المرونة والقوة التي تلزمهم للبقاء على اتصال وتفاعل مع الاستمتاع بالترفيه. 
ويزخر الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) بعدد كبير من الميزات، بما في ذلك شاشة TFT LCD مفعمة بالحيوية بقياس 5.0 بوصة، وقدرة على استيعاب شريحتي اتصال (SIM)، وميزة Multi-Window، وميزة All Share Play لتبادل المحتوى الإلكتروني، وميزة S Voice للتحكم عبر الأوامر الصوتية، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع تسجيل فيديو كامل الوضوح (full HD)، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، وبطارية قوية بقدرة 2,100 مللي أمبير بالساعة مما يوفر مستويات استثنائية من مدة طويلة للمكالمات وأداء تشغيل الملفات الصوتية والمرئية.
وبفضل إمكانية تشغيل شريحتي اتصال (SIM)، يوفر الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) مرونة اتصال كاملة، مما يسمح للمستخدمين بإدارة خطّين هاتفيين عبر جهاز واحد. فيمكن للمستخدمين استقبال المكالمات عبر خط هاتفي فيما يقومون بإجراء مكالمة من خط هاتفي آخر، مما يضمن إدارة فعالة للالتزامات الشخصية والعملية للمحترفين والموظفين أثناء تنقلهم.
يُذكر أن الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) يتوفر حالياً في متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 1499 درهم إماراتي للطراز المزود بسعة ذاكرة تبلغ 8 جيجابايت.

مفاتيح الترخيص لايسن كي سريال نمبر متوفرة لجميع البرامج و مجانا



مفتاح برنامج افاست 
مفتاح برنامج تنظيف الاخطاء Tune up 
والكثير من البرامج الاخرى
للاسف بالنسبة لبرنامج التحميل انترنيت داونلد منجر غير متوفر حاليا 

كثير منا يصادف توقف احد الرامج المهمة لدية ونتفاجئ ان البرنامج يطلب ادخال ملف الترخيص او مفتاح الترخيص
او مايسمى سريال نمبر
طبعا الشركات ماتوفر بالمجان بل بالمقابل بكذا مبلغ من الدولارات وغالبية الناس لاتستطيع الشراء

طبعا هنا السريال نمبر متوفر ولكن بصراحة بصورة غير قانونية
اي مسروق ولكن مافي اليد من حيلة اخرى

طبعا لانستطيع نشر السريلات هنا لانها عملية غير قانونية وستكشف احدى الشركات مكان نشر السريل وستبلغ عن الموقع وبالتالي سيغلق
لذلك من يحتاج احد السريالات عليه كتابة اسم البرنامج وتاريخ اصدار البرنامج
مثلا ...برنامج   tun up 2013
يرجى ترك الاسم والاميل (البريد الالكتروني)
اسفل الموضوع بتعليق وسيتم ارسال السريال اليكم باقرب وقت انشاء الله
ملاحظة التعليق اسفل الموضوع واذا لم يكن مربع التعليق ظاهر اسفل الموضوع لديك انقر على كلمة روابط هذه الرسالة اسفل الموضوع لكي يظهر مربع التعليق شكرا لتفهمكم
ملاحظة الرجاء عدم نشر السريال بعد ان تحصل عليه حتى لايتم ايقافه من الشركة

ايرث لنك رابط ارث لنك earthlink





رابط  سيرفر شركة ايرث لنك للانترنت في العراق  خدمة شبكتي للقنوات الرياضية المشفرة  


ملاحظة الرابط لايفتح فقط لمن هو مشترك ايرث لنك (ساحب النت من ايرث لنك )
تتوفر قنوات رياضية مشفرة وبرامج ومشاركات حديثة وافلام عربية واجنبية ومسلسلات والعاب وبرامج
 الخدمة ممتازة جدا 
وبسرعة تحميل عالية
الانتقال الى رابط شبكتي shabakaty الخدمة الجديدة <<اضغط هنا


الانتقال الى رابط شركة ارث لنك شير الخدمة القديمة<< من هنا 
ملاحظة عند الانتقال للرابط سوف تظهر لك صفحة اعلان انتظر انتهاء العد 5 ثواني ثم اضغط تخطي الاعلان اعلى يمين الموقع
كما موضح بالصورة ادناه
او كلمة SKIP AD اذا كانت باللغة الانجيليزية بدل كلمة تخطي الاعلانات باللغة العربية .

شكرا لزيارتكم


قد يهمك ايضا / 
رابط  سيرفر شركة الحياة ميديا للانترنت في العراق 

المصدر: موقع سنتر حاسوبadd7asop.blogspot.com http://add7asop.blogspot.com/2013/03/media.hayat-isp.net.html#ixzz4JKYds3LK






رابط الحياة


رابط  سيرفر شركة الحياة ميديا للانترنت في العراق 
ملاحظة الرابط لايفتح فقط لمن هو مشترك الحياة (ساحب النت من الحياة )
تتوفر قنوات رياضية مشفرة وبرامج ومشاركات حديثة وافلام عربية واجنبية ومسلسلات والعاب وبرامج
 الخدمة ممتازة جدا 
وبسرعة تحميل عالية 

لفتح الرابط من هنا 

ملاحظة / عند الانتقال للرابط سوف تظهر لك صفحة اعلان انتظر انتهاء العد 5 ثواني 
ثم اضغط تخطي الاعلان اعلى يمين الموقع
كما موضح بالصورة ادناه

او كلمة SKIP AD اذا كانت باللغة الانجيليزية بدل كلمة تخطي الاعلانات باللغة العربية .





صورة توضح تخطي الاعلان 

 

صورة توضح تخطي الاعلان SKIP AD






شكرا لزيارتكم 


لنسخ الرابط
 http://adf.ly/1dhl76

قد يهمك ايضا /  رابط  سيرفر شركة ايرث لنك للانترنت في العراق   

المصدر: موقع سنتر حاسوبadd7asop.blogspot.com http://add7asop.blogspot.com/2013/03/earthlinktele.com.html#ixzz4JKZXe1r5

تحويل المال من والى كاش يو



تحويل الى كاش يو
تحويل من كاش يو 
تحويل الى لبرتي
تحويل الى موني بوكرز
تحويل من كاش يو الى باي بال 
تحويل من باي بال الى كاش يو

بعد ورود عدد من الاسئلة من الاصدقاء عن كيفية تحويل المال بين المصارف الالكترونية المشهورة
بحثت عن الطريقة
ووجدت موقع وسيط يمكنك من خلاله من عملية التحويل
علما ان الموقع الوسيط ياخذ نسبة قليلة عند التحويل وعملية التحويل ليست مباشرة بل تستغرق بعض الوقت وربما ايام

الانتقال الى الموقع الوسيط من هنا

لنسخ رابط الموقع /     http://adf.ly/1dhogG  

 ملاحظة عند الانتقال للرابط  للموقع سوف تظهر لك صفحة اعلان انتظر انتهاء العد 5 ثواني ثم اضغط تخطي الاعلان اعلى يمين الموقع
كما موضح بالصورة ادناه



او كلمة SKIP AD اذا كانت باللغة الانجيليزية بدل كلمة تخطي الاعلانات باللغة العربية .



شكرا لزيارتكم