loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

عروض خاصة من جوجل متجر تطبيقات الاندرويد احتفالا بمرور عام على إطلاق متجرها

في مثل هذا اليوم من العام الماضي غيرت جوجل اسم متجر تطبيقات الاندرويد من Android Market إلى GooglePlay، ويضم المتجر المجلات والأفلام وغيرها، دون الاعتماد فقط على التطبيقات والألعاب، لذا قد جاء وقتالاحتفال على طريقة جوجل الخاصة.
 ;
فوعدت جوجل المستخدمين بأسبوعٍ كاملٍ من العروض على التطبيقات والألعاب والموسيقى والأغاني وبعض الخدمات داخل التطبيقات من حجوزات للفنادق والسفر. والأروع أنّ جوجل تلمحُ إلى الانتقال إلى نوعٍ جديدٍ من العروض فقد نرى بعض التطبيقات الباهظة الثمن، مجانية مثلاً. وغيرها من فوائد تعود لملاك أجهزة الاندرويد المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن العروض ستختلف بين أنواع التطبيقات في المتجر ما بين أفلام وكتب ومجلات وتطبيقات أخرى، ولكن نتمنى أن تشمل التطبيقات المتاحة في جميع الدول بما أن المجلات والكتب والموسيقى غير مدعومة في الكثير من الدول ومنها الدول العربية.
 ;
الجدير بالذكر أن إيرادات سوق Play نمت العام الماضي بنسبة 43% خلال الأربع الأشهر الأخيرة، وتشير التقديرات، أن حجم الإيرادات يصل إلى 15 مليون دولار، مما قد يرجه إيرادات قدرها 3.5 مليون دولار صافي أرباح سوق Play، على أي حال أنصحك بالاستعداد من الآن لتحميل أكبر قدر ممكن من التطبيقات واستغلال أكبر قدر ممكن من العروض القيمة.