loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

إطلاق الهاتف الذكي جالكسي جراند GALAXY Grand



أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاقالهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) المزود بنظام التشغيل آندرويد Android 4.1.2 JellyBean، ويعتبر هذا الجهاز أحدث إضافة لمجموعة هواتف "جاكسي" الذكية من سامسونج.
وفيما يعتبر الهاتف الذكي الأمثل للمستخدمين في ظل أساليب الحياة المفعمة بالتنقل وذات الوتيرة السريعة، يمكن لجهاز "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) تشغيل شريحتي اتصال (SIM) ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، مما يوفر للمستخدمين المرونة والقوة التي تلزمهم للبقاء على اتصال وتفاعل مع الاستمتاع بالترفيه. 
ويزخر الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) بعدد كبير من الميزات، بما في ذلك شاشة TFT LCD مفعمة بالحيوية بقياس 5.0 بوصة، وقدرة على استيعاب شريحتي اتصال (SIM)، وميزة Multi-Window، وميزة All Share Play لتبادل المحتوى الإلكتروني، وميزة S Voice للتحكم عبر الأوامر الصوتية، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع تسجيل فيديو كامل الوضوح (full HD)، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، وبطارية قوية بقدرة 2,100 مللي أمبير بالساعة مما يوفر مستويات استثنائية من مدة طويلة للمكالمات وأداء تشغيل الملفات الصوتية والمرئية.
وبفضل إمكانية تشغيل شريحتي اتصال (SIM)، يوفر الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) مرونة اتصال كاملة، مما يسمح للمستخدمين بإدارة خطّين هاتفيين عبر جهاز واحد. فيمكن للمستخدمين استقبال المكالمات عبر خط هاتفي فيما يقومون بإجراء مكالمة من خط هاتفي آخر، مما يضمن إدارة فعالة للالتزامات الشخصية والعملية للمحترفين والموظفين أثناء تنقلهم.
يُذكر أن الهاتف الذكي "جالكسي جراند" (GALAXY Grand) يتوفر حالياً في متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 1499 درهم إماراتي للطراز المزود بسعة ذاكرة تبلغ 8 جيجابايت.