loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

عيوب بلاك بيري Z10

5 أسباب تمنعك من شراء "بلاك بيري Z10"


صادف العديد من مستخدمي الهاتف الذكي الجديد "بلاك بيري زد 10" بعض المشاكل عند استخدام الجهاز، وذكرتوسائل الإعلام بعضاً منها، ولكن وبتجربتنا للجهاز الجديد واجهنا أيضاً بعض المشاكل الإضافية.
أول ما ستلاحظه هو الهيكل البلاستيكي الذي يغطي الهاتف، خاصة عند محاولتك وضع البطارية، وأول ما سيخطر في بالك هو الحرص على عدم كسر الغطاء إذا ما قمت بالضغط أكثر من اللازم، حيث يعتبر الغطاء الخلفي رقيقاً للغاية ومصنع من مادة البلاستيك وعلى عكس الهاتف الذي سبقه 9900 المزود بهيكل قوي ومتين يدل على الصلابة عند حمله.
ويأتي في المرتبة الثانية البطارية التي سرعان ما تنفذ وحتى عند أدائك للمهام البسيطة كالتصوير أو تصفح فيسبوك أو تويتر لبعض الوقت أو حتى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب.
وثالثاً يأتي ارتفاع حرارة الجهاز بشكل سريع، حيث ترتفع حرارة المعالج عند القيام بالمهام التي ذكرت سابقاً ، كالتصوير وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديو.
والسبب الرابع هو أنه من الصعب عرض الصورة بالشكل المناسب إذا ما قمت بتغيير وضعية الهاتف من العامودي إلى الأفقي أو العكس، وعند محاولتك لمشاهدة الصورة بشكل أفقي يسير الأمر على خير ما يرام ولكن وباهتزاز بسيط من يدك تتغير إلى الصورة إلى الوضع العامودي مع استحالة استعادتها إلى الوضع السابق.
أما خامساً هو العدد القليل من التطبيقات المتوفرة على متجر التطبيقات، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من عدم توفر العدد الكافي من التطبيقات المجانية على المتجر، وحتى إذا توفرت لن تكون بالتطبيقات المفيدة، فضلاً عن عدم توفر أهم التطبيقات وأكثرها استخداماً ومنها التطبيق الواسع الانتشار "واتس آب".
وعدا ذلك يقدم الهاتف الجديد أداء رائع في جميع المهام وبسرعات عالية، ورغم ارتفاع الحرارة في المعالج فإنه قادر على تشغيل أثقل البرامج بسرعة وكفاءة عالية، وكان قد ذكر مؤخراً أن الشركة ستطرح قريباً التحديث الجديد لنظام التشغيل الجديد "بلاك بيري 10" وسيساعد على تحسين أداء البطارية وهذا شيء مطلوب وحتى تحسين أداء الكاميرا، والتي لم نصادف أي مشاكل