loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

HTC ONE أفضل هاتف لسنة 2013

افضل هاتف سنة 2013




في تقرير  اليوم من موقع Mobile Choice في المملكة المتحدة  و المعروف عالميا  اظهر هذا الاخير احصائيات تتعلق بافضل الهواتف و الاجهزة اللوحية و شركات الاتصال و مميازاتها لسنة 2013 مع قرب انتهاء هذه الاخيرة.
و جاء هذا التقرير باستفتاء طال 21 الف مستخدم لتاتي النتائج كما يلي :
حصول سامسونغ على لقب افضل مصنع للهواتف لسنة 2013.
حصول هاتف HTC ONE الصادر في فبراير الماضي على لقب افضل هاتف في السنة اضافة الى لقب افضل فيديو كاميرا للهواتف و افضل تصميم.
كما حصل هاتف Galaxy S4 على لقب افضل الهواتف ابتكارا للسنة !!
افضل جهاز لوحي : Sony Xperia Tablet Z
و يتضح من هذه الاحصائيات تحيز واضح لنظام الاندرويد حيث لم يتم ذكر اي جهاز من Apple رغم تفوقها البين هذه السنة على سامسونغ التي لم تاتي بجديد خصوصا في جهازها Galaxy S4.

قلم تصوير للتجسس

كاميرا تجسس على شكل قلم


Large
قلم تصوير للتجسس



يبدو أن حيل أجهزة المخابرات في التجسس لن تكون متاحة لهم فقط، حيث يمكن لأي أحد الآن الحصول على كاميرا تجسس في شكل قلم أنيق لايثير الريبة.

 

يحتوي القلم Swann DVR-421 على كاميرا تجسس يمكنها تصوير فيديو وتسجيله بالألوان مع إمكانية تحميله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستطيع الكاميرا العمل لمدة 90 دقيقة قبل حاجتها للشحن، ويتم شحنها من خلال توصيلها بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB،كما يمكن نقل ما تحتويه من بيانات وتسجيلات إلى الكمبيوتر من خلال شريحة ذاكرة. 



قريبا ماوس طائر

Large
ماوس طائر قيد التجربة

على الرغم من أنه مازال في مرحلة البحث والاختبار، إلا أن الجميع لن يستطيع تحمل الانتظار للحصول على نسخة من الماوس الإلكتروني الجديد BAT.

 

BAT هو ماوس لاسلكي ثوري، لا يعمل من خلال وضعه على المنضدة، ولكنه يظل طائراً في الهواء من خلال حلقة مغناطيسية تساعد قاعدته في إنشائها وتتحكم فيه تلقائياً بعد ذلك دون أن تلامس أي سطح.

حتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد للإفراج عن الماوس الجديد، ولكن يتوقع أن يخرج قريباً فور الانتهاء من الاختبارات النهائية.


تمتلك هاتف أندرويد ؟ اليك هذه الاكواد السرية




تمتلك هاتف أندرويد ؟ اليك هذه الاكواد السرية واكتشف خبايا هاتفك

 عن الجهاز أو تشغيل وظائف مخفية غير مفعلة تلقائيا 


 ادخل الاكواد من اليسار الى اليمين




لابتوب Taipan M2 خاص لالعاب الفديو


Large
لابتوب خاص بالعاب الفديو

تجربة ألعاب الفيديو على كمبيوتر محمول أشبه بمشكلة مستعصية، ما لم تكن تمتلك جهاز بمواصفات جبارة قادر على تشغيل أحدث الألعاب التي تفرض على المستخدمين الحصول على قطع هاردوير حديثة للغاية، ولكن مع لابتوب Taipan M2 ستتخلص من تلك المشكلة نهائياً وبدون رجعة لفترة طويلة من الزمن.

يأتي الجهاز مع بطاقتي رسومات من نوع NVIDIA GeForce GTX 780M أو بطاقة واحدة من نوع Radeon HD 8970M، كما يمتاز الجهاز بالاستقرار التام أثناء تجربة الألعاب بفضل المعالج المركزي المستخدم من نوع Intel Core i7-4930MX Extreme Edition، فضلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي العملاقة التي تصل مساحتها لـ32 غيغابايت من نوع  HyperX أو "كينغستون".

يشمل الجهاز أيضاً اتصال الـ"واي فاي" ومنافذ USB 3.0 وواجهات e-SATA وكاميرا أمامية وخلفية، ولوحة مفاتيح مبتكرة تساعد على الاندماج في ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى شاشة بحجم 19 بوصة بأبعاد 1080 بيكسل ومضخمات صوت من نوع X-Fi MB3.

جهاز Taipan M2 متوفر حالياً بالأسواق بسعر 1869 دولاراً (7000 ريال سعودي).

آيفون 5S سيأتي باللون الذهب

تقارير كثيرة تؤكد أن شركة "آبل" ستطرح هاتف "آيفون 5S" باللونين الأسود والأبيض كما هو معتاد، إضافة إلى الذهبي.



Large
اي فون ذهبي

 

شركة "آبل" اعتادت أن تصدر هواتفها الذكية باللونين الأبيض والأسود ولكنها سوف تكسر هذه القاعدة مع هاتف "آيفون 5S" بإصدار ذهبي في كل من الصين والهند، وقد قررت الشركة القيام بهذا نظراً لأن هذا اللون له شعبية كبيرة في السوقين الهندي والصيني.


ساعة Galaxy Gear من سامسونغ

نالت ساعة "غالاكسي غير" الكثير من انتباه الصحافة ومحبي التكنولوجيا الحديثة، فهي ساعة يد صغيرة تحتوي على الكثير من الإمكانيات الحديثة ما يجعلها تتفوق على الهواتف الذكية بصغر حجمها، فإليك كل ما تريد معرفته عنها.


Large
ساعة جالجسي كير

 

1 – أحدث التطبيقات

بحلول الشهر القادم ستصدر شركة "سامسونغ" ساعة "غالاكسي غير" الحديثة التي ستحتوي على أكثر من 70 تطبيقاً مختلفاً بكل المجالات المبنية على أنظمة "أندرويد"، لتأتي لنا بتطبيقات الطقس المختلفة والتنقل الرائع بين كل المواقع الاجتماعية وتطبيقات المحادثات السريعة وغيرها.

 

2 – القدرة على الاتصال بالأجهزة المختلفة

خاصية APIs تمنح الساعة حرية الاتصال بأغلب الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسب الجوالة والهواتف الذكية كي تتمكن من نقل كل التحديثات ونقل الصور التي التقطتها إليها.

 

3 – وجود أجهزة استشعار

مزودة بنفس أنظمة الاستشعار الموجودة في الهواتف الذكية التقليدية، ولكن ينقصها بوصلة تحديد الاتجاهات، ولكن لم لا تحتوي الساعة على مقياس لضربات القلب؟ أمر لا يمكن تطبيقه لأنها ستحتاج إلى أجهزة استشعار عالية الدقة والحساسية وهو أمر لا يتوفر في أغلب الأجهزة، كما أنها ستشكل عبئاً طبياً على الشركة لا يمكن المخاطرة به.

 

4 – لماذا ستنجح هذه الساعة الذكية؟

بينما فشلت ساعة شركة "مايكروسوفت"، ستنجح هذه الساعة الذكية لأنها تحتوي باختصار على أنظمة "أندرويد" الذكية التي تعمل بها معظم الهواتف الجوالة، كما تحتوي على قدر كبير من البيانات التي تستطيع تداولها ومجاراتها، إضافة لكونها ساعة أنيقة ومرنة.

 

5 – مجموعة كبيرة من التكنولوجيا

لا تحتوي الساعة على كاميرا بدقة 1.9 ميغا بكسل فقط ولكنها تحتوي أيضاً على متكلم صوتي، إضافة إلى وجود جهاز تنقية للصوت يساعدك على الإنصات جيداً للمكالمة الهاتفية عندما تتواجد في مكان به الكثير من الضوضاء وذلك بتقريب الساعة إلى وجهك بعد أن يتم توصيلها بهاتفك، وعندما تتحطم تلك المجموعة من السهل إصلاحها في أي مركز متخصص.

 

6 – إمكانية تجاهل المكالمات القادمة على هاتفك

صممت الساعة كي تتمكن من تجاهل المكالمات الهاتفية التي تصل على شاشتها، كل ما عليك فعله هو لمس الهاتف كي تتجاهل المكالمة دون النظر إليه.

 

7 – ساعة مخصصة للرجال وليست للنساء

صرحت شركة "سامسونغ" أن الساعة لها حدود في الحجم كي تناسب الرسغ الرجالي ولا تناسب إطلاقاً الرسغ النسائي لصغر حجمه، كما صرح المسؤول أن الشركة متخصصة بتصنيع أجهزة أخرى مختلفة وليست مجبرة على تصنيعها للجنسين.

 

8 – إمكانية الشحن بنقرة واحدة

صممت ساعة "غالاكسي" كي تصمد يوماً كاملاً من الشحن وعندما ينتهي يمكنك توصيلها بجهاز الشحن الخاص القادم معها أثناء الليل حيث تتصل عن طريق شاحن USB أو عبر تقنية NFC مع فتحة مخصصة في نهاية جسم الساعة المعدني من الأسفل.

 

9 – منتجات أخرى جوالة

لم تكتف شركة "سامسونغ" بالساعة الجوالة فقط ولكن صرح مسؤول الشركة أنهم يسعون لصناعة حقيبة تحتوي على شاشة متصلة بالأجهزة الجوالة المختلفة كي تخبرك بكل ما هو جديد أثناء السفر.

طابعة صور لاسلكية يمكن حملها بالجيب


Large

طابعة صور لاسلكية

طابعة صور لاسلكية، يمكنك حملها معك في جيبك أينما ذهبت، وتمكنك من طباعة صورك المهمة والاحتفاظ بها بمنتهى السهولة.

 

طابعة حبر عادية تطبع دوائر إلكترونية

 

توفر الطابعة Pocket Photo من إل جي الكثير من الراحة للمستخدمين من خلال الخيارات العديدة التي توفرها، يبلغ طولها 3 بوصة تقريباً وعرضها بوصة واحدة فقط، وتأتي باللونين الأبيض والأسود، كما لا تتضمن أي أزرار ومخارج جانبية سوى زر التشغيل ومخرج واحد فقط لاستخدام بطاقة تخزين، أما أثناء طباعة الصور، فستحصل على الصور المراد طباعتها من الجزء الأيمن للأداة.

تستخدم الطابعة منفذ USB للتزود بالطاقة، وقبل أن تقوم باستخدامها يجب أن تحصل على التطبيق الخاص بها على هاتفك، سواء كان بنظام التشغيل iOS أو أندرويد، بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق وتحديد الصور المراد طباعتها، وستجد عملية الطباعة تسير بشكل سريع جداً وفي فترة زمنية قصيرة للغاية.

الصور المطبوعة تأتي بجودة عالية مقارنة بالأجهزة المشابهة، فالصور تخرج بمقاس 6 في 4 و7 في 5، كما تستخدم الطابعة تقنية جديدة تسمح لها بطباعة الصور بشكل مختلف عن طريق استخدام الألوان الحقيقية وطباعتها على الورقة البيضاء من خلال زيادة درجة الحرارة، مما يجعل الصور مفعمة بالحياة.