loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

هل تعلم ان المواقع تتعقبك وتتجسس عليك !


إمنع المواقع من ان تتجسس عليك

في السنوات الاخيرة كثر الكلام حول المواقع التي تخترق  خصوصية المتصفح  من خلال تعقب اثار الزائرين دون إرداتهم بشكل  قد يعتبر "عدواني" اكثر !  مثل الخدمات التي توفرها فيسبوك او شركة جوجل حيث تصبح قادرة على تعقب اثار مستعمليها حتى خارج مواقعهم !  كيف ذلك ؟ فمثلا إذا كان لذيك حساب في فيسبوك فشركة فيسبوك تستطيع معرفة المواقع التي زرتها حتى إذا لم يكن لذيك حساب فتوح على الفيسبوك،او متواجد على شبكتها الإجتماعية ، كذلك ومثال بالنسبة لجوجل من خلال شبكتها الإجتماعية كجوجل بلس او من خلال شبكتها الإعلانية جوجل ادووردس  Google adwords... الخ ، لهذا في هذه التدوينة ساريك طريقة بسيطة وسريعة في حماية خصوصيتك عند زيارة اي موقع اي ان هذه الشركات ومواقع اخرى عديدة تصبح غير قادرة على التجسس عليك او معرفة المواقع التي تزروها .فمثلا إذا كان لذيك حساب في فيسبوك فشركة فيسبوك تستطيع معرفة المواقع التي زرتها حتى إذا لم يكن لذيك حساب فتوح على الفيسبوك،او متواجد على شبكتها الإجتماعية ، كذلك ومثال بالنسبة لجوجل من خلال شبكتها الإجتماعية كجوجل بلس او من خلال شبكتها الإعلانية جوجل ادووردس  Google adwords... الخ ، لهذا في هذه التدوينة ساريك طريقة بسيطة وسريعة في حماية خصوصيتك عند زيارة اي موقع اي ان هذه الشركات ومواقع اخرى عديدة تصبح غير قادرة على التجسس عليك او معرفة المواقع التي تزروها .موقع Ghostery يوفر لك إضافة جميلة جدا ومجانية تمكنك من منع اي موقع من التجسس عليك ، فيكفي ان تتوجه إلى موقع  Ghostery والنقر على الزر الاخضر Download Ghostery for free من اجل التتبيث سواء كنت تستعمل جوجل كروم او فايرفوكس Ghostery قادر على تحديد نوعية متصفحك اوتوماتيكيا قبل ان يقترح عليك  تتبيث الإضافة على متصفحك ليشرع بعد ذلك في  حمايتك من  التجسس  . بعد تتبيث الإضافة هناك مواقع تحاول التجسس علي  ،  ومعرفة المواقع التي ازورها من اجل إرسال هذه البيانات لشركات المذكورة إسمها في الصورة التي بدورها قد تتاجر في هذه البيانات او تحاول دراسة سلوك مستعمل الانترنت على حساب خصوصية الزائر .

تحميلGhostery


اطلاق سامسونج جالاكسي إس SAMSUNG Galaxy S 4













SAMSUNG Galaxy S 4


زودت سامسونج الهاتف الجديد "جالاكسي إس 3"، بشاشة قياسها 5 إنش والمصنعة من زجاج "غوريلا 3" المقاوم للخدوش والصدمات، من نوع "سوبر أموليد"، بدقة "FULL HD" بدرجة وضوع 1920x 1080بكسل، بكثافة تصل إلى 441 بكسل لكل لإطار.
وستطرح "سامسونج" هاتفها الجديد بنسختين الأولى تدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع بمعيار LTE، والأخرى لاتصالات الجيل الثالث فقط وذلك للمناطق التي لم تصلها بعد شبكات الجيل الرابع.
دعمت سامسونج النسخة اتصالات الجيل الرابع من الهاتف الجديد بمعالج أوكتا كور إكسيون ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، والنسخة الأخرى بمعالج رباعي النواة من "كوالكوم" بسرعة 1.9 جيجاهرتز، وزود كلا الهاتفين بذاكرة عشوائية سعة 2 جيجابايت، وبطارية ذات قدرة 2600 ميلي أمبير، وسيطرحا بثلاث سعات تخزين هما 16 و32 و64 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى 64 جيجابايت، ونكتشف هنا أن جميع التسريبات عن مواصفات الهاتف الجديد صحيحة وحتى .
وكشفت "سامسونج" عن ميزة جديدة في الهاتف هي خاصية "Dual Camera" والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد، وذلك بالإضافة إلى ميزة "Sound & Shot" التي تسجل خمس ثوان من الصوت قبل التقاط الصورة.
ويملك الهاتف "جالاكسي إس 4″ كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل؛ وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن من المميزات الجديدة التي دعمت بها هاتفها وتستهدف بشكل خاص عشاق التصوير هي ميزة "DRAMA SHOT" والتي تتيح للمستخدم التقاط 100 صورة ووضعها في إطار واحد، حيث تستطيع كاميرا "جالاكسي إس 4″ التقاط حتى 100 لقطة في 4 ثوان فقط.
وستطلق نسختا الهاتف "جالاكسي إس 4″ حسب "جيه كيه شين" في 155 دولة حول العالمخلال نهاية إبريل القادم، وبلونين هما الأبيض والأسود، ومدعومتين بهيكل من "البولي كربونيت"، ومزودتين بعدد من التقنيات والمميزات الجديدة.






اصدارات وتوزيعات لينكس


لينكس من انظمة التشغيل المحبوبة والاكثر شعبية بين الاحرار  المدافعين عن فلسفة البرامج الحرة  ، بالإضافة إلى تزايد نسبة إستعمال هذا النظام سنة بعد اخرى لما يوفره من تباث وقوة في الاداء ، دون الحديث عن الحماية التي تشكل اهم ميزة من مميزات انظمة تشغيل لينكس في جميع توزيعتها، عكس نظام الويندوز الذي لازال يتخبط في مشاكل التباث إبتداء من نسخة ويندوز 95 وإلى حدود ويندوز 8 ، دون ان ننسى المشاكل الامنية التي لاحصر لها ، فيكفي ان نتذكر انه فور خروج نسخة ويندوز 8 تم الكشف عن ثغرة خطيرة تمكن من تجاوز نافدة تسجيل الدخول إلى الويندوز فشكرا لفلسفة المصادر الحرة  . 
 غير ذلك فإن توزيعات لينكس هي متنوعة و مختلفة تمنحك حرية اكثر في إختيار اي توزيعة تشعر بها اقرب إليك من اجل العمل عليها . في هذه التدوينة اقدم لك افضل توزيعات لينكس التي يمكنك تجربتها لسنة 2013 والتي اعتقد انها ستحضى بإعجابك  !

أوبونتو Ubuntu

ubuntu

هو من انظمة التشغيل الاكثر شعبية ، والذي إستطاع ان يستقطب عدد كبير من المستعملين ، حيث انه يتميز بالسهولة في الإدارة عكس بعض توزيعات الاخرى ، مع اوبونتو ubuntu لست مجبرا على ان تكون محترفا في تسير انظمة لينكس او كذلكخبرة في سطور الاوامر لكي تستطيع إستعمال هذا النظام الاكثر من رائع ! فهو يستهدف كل المستويات والفئات : اطفال ،  شباب ، شيوخ ، معاقين ... إنه نظام إستطاع بالفعل طيلة السنين الماضية ان يتبث انه لينكس ليس فقط محتكرا على" العباقرة " بل هو ملك الكل !
آخر إصدار : Ubuntu 12.10 Quantal Quetzal
رابط التحميل: Ubuntu



Linux Mint


 Linux Mint

من الانظمة المحبوبة كذلك ولها قاعدة جماهرية كبيرة  خصوصا بين مهوسي الحاسوب  مع إصداره  الجديد في ديسمبر الماضي تحت إسم (نادية NADIA) تأتي هذه النسخة بعدة تحسينات فيما يخص إضافة عدة برامج مفيدة بالإضإفة إلى دمج  الإصدار بعدة برامج تعريف للاجهزة الحديثة فلست مضطرا للبحث عن درايفرات الكميرا او الطابعة او كذلك بطاقة الستلايت ... فإن الإصدار قادر على ان يتعرف على اغلب الاجهزة  .
آخر إصدار : (Linux mint 14 (Nadia
رابط تحميل  Linux mint


Fedora

Fedora

مايميز توزيعة فيدورا ان لها دعم فني كبير هذا مايجعل هذا النظام يسرح بسرعة بين مهوسي الحاسوب المهتمين بدراسة  انظمة تشغيل لينكس بالإضافة إلى إستعماله بكثرة في الشركات ، لما يوفره من تباث وكذلك حماية ، الاخيرة التي تبحث عنها اغلب الشركات . بالإضافة إلى انه مجاني عكس redhat .
آخر إصدار من التوزيعة :  (Fedora 17 (Beefy Miracle
رابط تحميل : Fedora 17


Mageia


















هي توزيعة تطورت بسرعة في السنة الماضية لتأخد مكانتها هذه السنة بين التوزيعات التي تستحق التجربة ، حيث ان هذه التوزيعة هي مشتقة من توزيعة ماندريڤا Mandriva الشهيرة  حيث تتميز هذه النسخة بالتباث ، يمكن ان تشغل على الحواسيب بكفائة عالية بالإضافة إلى  يمكن إعدادها للعمل على السرڤرات ، كما انها مجانية .
آخر إصدار من التوزيعة : Mageia 2
رابط تحميل : Mageia




openSUSE



openSUSE


ومن لايعرف هذه التوزيعة الاكثر من رائعة والمشهورة بشعار الحرباء . opensuse هي توزيعة من شركة نوڤل noval  ، حيث مايميز هذه النسخة انها اولا سهلة التعامل بالإضافة إلى انها صديقة المطورين ، وهذه من بين اهداف فريق عمل هذه النسخة . توزيعة opensuse تتميز بانها تتوفر على عدد كبير من البرامج التي قد تحتاجها اثناء العمل بالنسخة .
آخر إصدار من التوزيعة : openSUSE 12.2
رابط التحميل : openSUSE



Debian



Debian

توزيعة قديمة جدا !وتأتي ب 20.000 برنامج وتطبيق للتحميل وهي تعد البنة الاساسية  لتوزيعة ابونتو الشهيرة ، توزيعة debian تمكنك من القيام بعدة اعمال مكتبية بالإضافة إلى البرمجة بتشغيل بعض الالعاب كما انها تتميز بالسرعة والتباث يمكن إدارة النسخة من طرف المحترفين كما الهواة . 
آخر إصدار من التوزيعة :Debian 6
تحميل التوزيعة : Debian















كيف تتوصل بتنبيه عندما يتصل احد الاصدقاء بدردشة فيس بوك


من الامور التي تنقص حقا الموقع الإجتماعي فيسبوك هي تنبيهات المتصلين على دردشةالفيس بوك ، لهذا إذا كنت تتوفر على عدد كبير من الاصدقاء قد يصعب عليك معرفة من إتصل حديثا ! ولهذا فتطبيق Facebook Friend Alert يأتيك بحل جذري، حيث سيساعدك في معرفة من الاصدقاء الذين هم في وضعية الإتصال على الفيسبوك عبر تنبيه تتوصل به على حسابك .


Facebook Friend Alert بريمج صغير ومجاني كما انه يدعم اغلبية برامج التصفح مثل أنترنت إكسبلورر ، جوجل كروم ، فايرفوكس . كلما عليك هو تتبيث البريمج على حاسوبك فقط ! بعد تحميل البرنامج من خلال النقر على الزر download باللون البرتقالي . اما بالنسبة لطريقة الإستعمال فلست مضطرا إلى التعديل على اي شيئ فقط قم بتتبيث البرنامج وستلاحظ ضهور علامة تنبيه عند ضهور صديق او   بعض الاصدقاء في وضع الإتصال دون اي إعدادات سابقة .
تحميل Facebook Friend Alert

كيف تتأكد ان حسابك على الياهو غير مخترق

ياهو

خدمة  بريد ياهو Yahoo من الخدمات الإحترافية في تقديم  البريد الإلكتروني المجاني  ، فعلى الاقل هي افضل من بريد الهوتمايل ، إلا ان هذا لايعني ان مستعملي خدمة البريد الإلكتروني ياهو ، قد لايتعرضون للإختراق ، فمع إنتشار اساليب وحيل إختراق البريد الإلكتروني بين الهاكرز وتطورها بشكل سريع ، فإن العديد من مستعملي خدمة البريد  ياهوقد يصبحون ضحايا بسهولة شديدة  ، بين ايدي الهاكر ، الاخير الذي لايعمد عادة إلى تغير باسورد الحساب البريدي من اجل التجسس على مراسلات الضحية والتمتع بذلك.


من اجل كشف ما إذا كان حسابك على الياهو مخترق قم بالخطوات الاتية :


1. زر موقع ياهو www.yahoo.com
2.سجل دخولك على حسابك
3. قرب زر فأرة الحاسوب من إسمك حيث ستضهر كلمة Account Settings انقر عليها


yahoo account settings

4. توجه إلى   Account info وانقر عليها.
5. سيطلب منك موقع ياهو إعادة إدخال باسورد البريد الإلكتروني فلا تتردد في ذلك
6. بعد إدخال الباسورد ستضهر نافدة بها Sign-In and Security انقر علىView your recent sign-in activity




7.بعد النقر على View your recent sign-in activity ستضهر لك نافدة بها جميع الاماكن التي سجلت من خلالها ذخولك على حسابك بالوقت والتاريخ وكذلك البلد ، هكذا إذا وجدت نفسك قد سجلت دخولك على حسابك البريدي في وقت لم تكن انت متصل فيه او  او من دولة اخرى

فإنتبه ! قد يكون حسابك مخترقا ، قم على الفور بتغير باسورد الحسابك من اي حاسوب آخر غير حاسوبك، لانه من المحتمل ان يكون حاسوبك مخترقا حاول ان تفحصه بإستعمال اي مضاد ڤيروسات آخر غير الذي تستعمله  قبل ان تفتح حسابك مجددا عليه.


برنامج Wiz Tree سريع لكشف الملفات التي تأخد حيز كبير في القرص الصلب


برنامج Wiz Tree سريع جدا في مسح (scan)  القرص الصلب وإضهار الملفات التي تأخد اكبر مساحة على الويندوز . فمع نقصان مساحة القرص الصلب يوما بعد يوم في مقابل تزايد عدد الملفات ، فإنه  يصبح من الصعب إقتناص الملفات التي وجب حذفها من اجل تحرير مساحة إضافية ، لهذا فإن برنامج Wiz Tree وعلى عكس بعض البرامج الاخرى فإنه يستطيع التعرف على الملفات التي تأخد حيز كبير على القرص الصلب بسرعة ، بالإضافة إلى البساطة في الإستعمال . 
Wiz Tree

مع خيار Tree View على البرنامج يمكنك إضهار الملفات على شكل تشجير، يمكنك النقر على Size من اجل إعادة ترتيب الملفات من اكبر  مساحة إلى اقلها . كما يمكنك النقر على Top 1000 largest Files من اجل إضهار 1000 ملف الاكبر مساحة على القرص الصلب ،كما يمكنك إختيار القرص الصلب الذي تود عمل له مسح عن طريق خيارNtfs Drive ، يكفي بعد إختيار القرص الصلب ان تقوم بمسح له من خلال النقر على Scan  اما بالنسبة لتحديد مكان الملفات فيكون ذلك عن طريق النقر بزر الفأرة الايمن على  الملف الذي تود تحديد مكانه تم إختيار open لتضهر لك نافدة مستقلة للملف.
البرنامج مجاني كما انه خفيف جدا ويعمل على جميع إصدارات ويندوز ( ويندوز إكسبي ، ويندوز ڤيستا ، ويندوز 7 و ويندوز 8 )
تحميل : Wiz Tree

برنامج iTools هو أداة لإدارة ومزامنة اجهزة iPhone و iPad و iPod PC


تحميل برنامج iTools مجانا
برنامج iTools

برنامج iTools هو أداة لإدارة ومزامنة اجهزة iPhone و iPad و iPod PC
الخاصة بك ودون أي التثبيت (النسخة المحمولة).
مجرد سد العجز في الجهاز أو الاتصال عبر واي فاي، وإدارة الملفات أو التطبيقات.
 يمكنك أيضا الحصول على معلومات عامة عن الجهاز: OS لها، رقمها التسلسلي،
 والقدرة نظام التوزيع والذاكرة.
برنامج iTools قائمة الكتب الإلكترونية الخاصة بك، الخاصة بك وسائل الاعلام الملفات الأخرى،
ويقدم حتى القدرة على إلغاء تثبيت التطبيقات مباشرة من واجهة حديثة وسهلة الاستخدام.
حتى لو كنت لا تستخدم اي تيونز مباشرة، من الضروري لتثبيت لتشغيل برنامج iTools.



برنامج iTools
اللغة: فرنسي / انجليزي


برنامج الكام فروك Camfrog Video Chat


Camfrog Video Chat

برنامج Camfrog Video Chat 6.4.257 مجانا

يعتبر برنامج Camfrog Video Chat من أفضل و أشهر برامج المحادثة الجماعية
 باستعمال الويب الكام .يمكنك بواسطة برنامج Camfrog Video Chat عمل محادثة بالصوت
و بالكتابة مع الأصدقاء و العائلة ومن تريد. و يتيح لك برنامج Camfrog Video Chat 
الدخول إلى العديد من غرف الدردشة و إجراء محادثات مع عدة أشخاص باستعمال الصوت
و الصورة لتتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم الذي أصبح صغير على شبكة الانترنت.
برنامج Camfrog Video Chat به العديد من المميزات مثل عمل مسابقات جماعية
  أو إنشاء غرف خاصة تلتقي فيها مع الأصدقاء للمحادثة و الدردشة بحيث يتميز برنامج Camfrog
 Video Chat بالسرعة الكبيرة في نقل الفيديو الخاصة بالويب كام و الجودة العالية في نقل الصوت.
 و برنامج Camfrog Video Chat متوافق مع جميع اصدارات الوندوز 


تحميل البرنامج  افتح  الرابط وانتظر قليلا سيتم بدء التحميل تلقائيا




انجليزي ENG
Let's face it: virtual face-to-face conversations with people from Antarctica to Zanzibar make video chat the most intimate form of telecommunications yet. Free video chat apps like Camshare's Camfrog Video Chat let you meet and chat with far-flung friends; there's just no way text messages can substitute for two people actually talking to each other, no matter how many emoticons you use.
While Camfrog is optimized for video chat, it's a full-featured chat client that also handles audio and text messaging, file swapping, and other functions. Camfrog isn't the largest chat network, which isn't necessarily a disadvantage! It offers what the others do, generally speaking, including the ability to create your own password-protected chat rooms. Of course, you'll need a Webcam to use Camfrog's video chat feature. We tried Camfrog in both 32-bit and 64-bit Windows 7.
Installing, registering for, and signing on to Camfrog took just a minute or so. We could sign on to the Camfrog network automatically, save our password, and sign on as invisible, which hides your status from other users. Camfrog's compact interface has a Firefox-style start button (only green instead of orange) that opens a long menu of features and options. Camfrog displayed our screen name with a drop-down menu that let us quickly manage our connection and session. The main view has three tabs: Contacts, Rooms, and Phone/SMS. Camfrog's main features include the main Camfrog room, Video Chat Rooms, Search for Camfrog Users, and Parental Controls. Beneath the main view is a row of icons accessing the Notification List, Video Chat Rooms, Search for Camfrog Users, Send an Instant Message, and Add to Contact List. Users who need more features can click a link to download Camfrog Pro.



برنامج أفيرا انتي فيروس2013 Avira


Avira Free Antivirus 2013

برنامج المظلة 
Avira AntiVir Premium

عربي
هو برنامج قوى على الحفاظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة، كما أنه يحافظ على خصوصيتك ويجعل لك لتصفح بأمان على شبكة الإنترنت. برنامج أفيرا انتي فيروس Avira من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات و أشهر ها علي الاطلاق البرنامج من انتاج الشركة الالمانية أفيرا للحماية من الفيروسات يتيح لك البرنامج الكثير من المميزات الهامة للتخلص من الفيروسات و يحميك من مخاطر الانترنت و الهاكرز أثناء تصفح الانترنت, برنامج أفيرا حصل علي الكثير من الجوائز العالمية و التي تثبت قدرة البرنامج الفائقة في مجال الحماية و مكافحة الفيروسات.



تحميل البرنامج افتح  الرابط وانتظر قليلا سيتم بدء التحميل تلقائيا


انجليزيENG

Review:
Avira returns to the security field with a second major revamp in as many years of its flagship free antivirus and paid upgrades. Whereas last year's overhaul focused on a breezy new installation and modernizing its interface, the 2013 version is all about offering competitive and forward-thinking security features.
All that sounds well and good, and Avira has even killed off its obnoxious, interrupting pop-up in the free version. However, some aggressive components of those features gave us pause when using the suite.
download

برنامج حماية من الفايروساتAVG AntiVirus Free 2013



AVG Logo
العربية
برنامج AVG هو برنامج حماية من الفايروسات غنى عن التعريف فهو يحمى جهازك من الملفات الخبيثة
او الديدان و العوالق او حتى التروجانات فهو يعمل كا جدار نارى للحفاظ على جهازك نظيف خالى من الفايروسات .

تحميل البرنامج افتح  الرابط وانتظر قليلا سيتم بدء التحميل تلقائيا


الانجليزية 

AVG's updates for 2013 look to the future while struggling to overcome the problems of the past. There's a new interface optimized for Windows 8 that really does make the suite easier to use, and the suite once again tackles its lengthy installation procedure. However, one of the best new features in AVG was actually introduced as a midyear update during 2012.




برنامج تحميل العاب فلاش و تنزيل العاب فلاش وملفات فلاش




Flash Game Downloader 1.0
برنامج تحميل العاب فلاش و تنزيل العاب فلاش وملفات فلاش
برنامج Flash Game Downloader احدث برنامج لتحميل الالعاب ومن البرامج المشهورة في هذا المجال التي يمكنك معها ان تقوم بتنزيل اي ملف فلاش توقيع فلاش او اعلان فلاش او لعبة فلاش او موقع فلاش او اي شيء فلاش ويمكنك ان تقوم بتحرير الفلاش ان اردت عن طريق احد التطبيقات التالية المتخصصة في ذلك من هنا Flash Decompiler استخدمها لتحرير اي ملف فلاش لديك وبسهولة
ستحتاج لوجود البرامج التالية :
  1. Internet Explorer 6.0  فما فوق ,


  2. Adobe Flash Player

تطبيق للوندوز ضروري توافره في كل جهاز من شركة مايكروسوفت


Microsoft .NET Framework 4.5



Microsoft

متطلبات النظام

  • أنظمة التشغيل المعتمدة: Windows 7 Service Pack 1; Windows Server 2008 R2 SP1; Windows Server 2008 Service Pack 2; Windows Vista Service Pack 2
    • Windows Vista SP2 ‏(x86 وx64)
    • Windows 7 SP1 (x86 وx64)
    • Windows Server 2008 R2 SP1 (x64)
    • Windows Server 2008 SP2 (x86 وx64)
  • متطلبات الأجهزة:
    • معالج بسرعة 1 غيغا هرتز أو أسرع
    • ذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميغابايت
    • مساحة متوفرة على محرك الأقراص الثابت تبلغ 850 ميغابايت (x86)
    • محرك أقراص ثابت سعة 2 غيغابايت (x64)

ملاحظة: يحتوي Windows 8 وWindows Server 2012 على NET Framework 4.5.. لذلك، لن تضطر إلى تثبيت هذا البرنامج على نظامي التشغيل هذين.    

ثيمات وندوز 7 جديدة 2013 جاهزة للتحميل


تحميل ثيمات ويندوز 7 سفن جديدة وجاهزة للتحميل 



Ancient Egypt

Ancient Egypt

13 images in theme
Window color
ثيم رائع يعرض صور اهرامات مصر 
...................................................................................................................................................................
Bees

Bees

9 images in theme
Window colo
ثيم رائع يعرض صور للنحل 
...................................................................................................................................................................

Dolphins

Dolphins

8 images in theme
ثيم رائع يعرض صور للدولفين

...................................................................................................................................................................
Thailand

                   Thailand

14 images in theme

ثيم رائع يعرض صور مناظر طبيعية
.................................................................................................................................................................
GTGraphics 2

ثيم رائع يعرض صور من عالم الخيال والكون


...................................................................................................................................................................