loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

امازون تكشف عن طريقة مبتكرة لتوصيل الطرود من أمازون

براءة اختراع تكشف عن طريقة مبتكرة لتوصيل الطرود من أمازون
ما زالت شركة أمازون عملاق التجارية الإلكترونية العالمية تعمل على تطوير خدمتها الجديد لتوصيل الطرود عبر الطائرات من دون الطيار أو الدرونز، وهي الخدمة التي أطلقت عليها أمازون إسم "Prime Air"، وفي هذا الإطار انتشرت مجموعة من الصور لبراءة اختراع لطريقة مبتكرة.

وانتشرت على وسائل الإعلام المختصة ووسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الخاصة ببراءة اختراع وضعتها شركة أمازون في 2015 لدى المكتب الأمريكي للملكية الفكرية وبراءات الاختراع "USPTO"، وهي جزء من مشروعها الخاص بتسليم الطرود عبر الطائرات من دون طيار Prime Air.
ويتعلق الأمر هنا باستخدام المظلات في توصيل الطلبات الي تنقلها الطائرات من دون طيار من مخازن الشركة إلى المستخدم النهائي، وهو ما يبدو أنه الحل الأمثل بالنسبة لشركة أمازون وذلك لتفادي مصادرة هذا النوع من الدرونز من طرف بعض المستخدمين أو تعرضها للتخريب من طرف الحيوانات المنزلية للمستخدمين.
وتظهر البراءة الجديدة كيف بإمكان هذا النوع من الطائرات إطلاق الطرود التي سيتم إنزالها بالمظلات في حديقة المستخدم.

هاتف غالاكسي إس 8 الجديد يحدث خدمة Bixby

في الوقت الذي ما زال فيه المستخدمون ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق واحد من أهم الميزات التي أتت مع هاتف غالاكسي إس 8 الجديد، يبدو أن شركة سامسونغ 
تواجه صعوبات جدية في هذا الصدد، نتحدث هنا عن المساعد الشخصي الذكي Bixby والذي يبدو أنه لن ينطلق قريبا كما قالت الشركة.



سامسونغ تواجه صعوبات مع Bixby

وكانت شركة سامسونغ قد وعدت المستخدمين بإن خدمة المساعد الشخصي الذكي Bixby سيتم إطلاقها رسميا في الولايات المتحدة الأمريكية في ربيع العام الحالي أي بعد أسابيع قليلة فقط من إطلاقها لهاتفيها الجديدين غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس، إلا أنها لم توفر إلا بعض الميزات كـ Vision وHome فيما غابت الميزة الأساسية Bixby Voice.

وتشير صحيفة وول ستريت جورنال إلى أن الشركة الكورية الجنوبية لن تقوم على الأغلب باحترام التزامها للمستخدمين في الربيع الحالي، حيث أن شركة سامسونغ لن تطلق خدمة المساعد الشخصي الذكي Bixby بجميع ميزاته داخل أمريكا في النسخة الإنجليزية قبل نهاية الشهر الجاري، حيث أن البرنامج ما زال في مرحلة التطوير.

برنامج محاكي لتعلم اصلاح وصيانة الحواسيب مجانا

يقول الفيلسوف الصيني كونفوشيوس" قل لي وسوف أنسى … أرني ولعلي أتذكر … أشركني وسوف أفهم" ، المشاركة والممارسة هي التي تجعلنا دائما وغالبا نتذكر ونفهم اي عمل مهمى كان ، فالتجربة والمشاركة تجعلك تتقن العمل وتعرف اكثر عنه ، بدل فقط البقاء في الجانب النظري.


إصلاح الحواسيب او الاجهزة الالكترونية لا تخرج من هذا الاطار ، كذلك فرغم تواجد العديد من الدروس المرئية والمكتوبة على شبكة الانترنت الا انه يتطلب منك الممارسة الفعلية والتطبيق من اجل الفهم وزيادة مستوى اتقانك للعمل .


كثير منا يعتقد أن إصلاح أجهزة الكمبيوتر مع دروس الفيديو هي مهمة بسيطة.ولكن عندما تضع يدك عليها ستدر انها مهمة صعبة خاصة اذا كنت مبتدئ.لهذا اقدم لك اليوم برنامج محاكي في اصلاح الحواسيب، مهم جدا لكل شخص يرغب في تعلم هذا المجال وبدون ان يخاطر بحاسوبه الشخصي .

هذا البرنامج المحاكي ، يتيح لك محاكاة المهام المشتركة في  إصلاح اجهزة الكمبيوتر ، كترقية  ذاكرة الوصول العشوائي، واستبدال مروحة، وإيجاد عدد الاخطأ واصلاحها ، وغيرها من المهام الاخرى . البرنامج ممتع جدا كما انه سيقوم بإرشادك للوصول الى الأخطاء واصلاحها .

التحميل من الموقع الرسمي: اضغط هنا

الفيديوهات المحرضة على العنف في يوتيوب لن تحصل على عائدات إعلانية

يبدو أن يوتيوب بدأت فعليا بالقيام بتحديثات كبيرة لسياساتها الإعلانية بعد الأزمة التي عرفتها في الأشهر الأخيرة جراء انسحاب عدد كبير من الشركات الإعلانية من المنصة، وهو ما دفع يوتيوب للقيام بعدة خطوات بهدف استعادة ثقة المعلنين.




طرحت الشركة في خطوتها الجديدة، المزيد من الإرشادات المتعلقة بما أسمته "فيديو ملائم للإعلانات"، كما تم تحديث قائمة فئات الفيديو التي لن تكون مؤهلة للإعلان عليها وبالتالي عدم حصولها على أي عائدات مادية.

باختصار، فإن المحتوى الذي يحرض على الكراهية أو يعزز التمييز أو يضعف أو يذلل فردا أو مجموعة من الأشخاص على أساس العرق أو الأصل أو الجنسية أو الدين أو الإعاقة أو السن أو الحالة العسكرية أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو غيرها من الخصائص المرتبطة فإن هذا المحتوى أي الفيديو لن يكون مؤهلا لظهور اللإعلانات عليه، وبالتالي عدم الحصول على أي عائدات مادية منه.

هذا وقد تجلب هذه الخطوة الجديدة من يوتيوب بعض الانتقادات والكثير من الأصوات التي ستتهم يوتيوب بالرقابة، لكن الحقيقة أن مقاطع الفيديو ستظل موجودة، وسيظل من السهل العثور عليها كغيرها من الفيديوهات، إلا أنها لن تولد أي أرباح إعلانية لأولئك الذين ينشرون هذا النوع من مقاطع الفيديو.

ميزة حجب الإعلانات المرتقبة من جوجل لتصفحها جوجل كروم

حجب الإعلانات

تحدثت غوغل منذ بضعة أشهر عن نيتها في إدماج متصفحها فائق الشهرة جوجل كروم بميزة حجب الإعلانات، وهي الخطوة التي تبدو جريئة وقد يعتقد البعض أنها ستضر بالناشرين وصناع المحتوى، لكن الحقيقة خلاف ذلك، فتزويد المتصفح الأكثر شعبية بهذه الميزة المدمجة سيحد شيئا ما من ابتزاز مصنعي الإعلانات للشركات الإعلانية كغوغل.



ووفقا لجريدة وول ستريت فإن الشركة أصدرت بعض البيانات لمسؤولي ومديري بعض المواقع، أخبرتهم فيها بأن عليهم البدء في تقييم إعلاناتهم وحذف أي شيء لا يطابق المواصفات القياسية التي ستعمل عليها غوغل بشكل خاص، في حين أنها أكدت على نيتها في مساعدة الناشرين في التهيؤ لهذه الخاصية الجديدة المرتقب اطلاقها السنة المقبلة.

جدير بالذكر أن ميزة حظر الإعلانات في كروم لن تمنع جميع الإعلانات، إلا أن الهدف الأساسي منها هو حذف وعدم إظهار تلك الإعلانات المزعجة .

مواصفات الهاتف المرتقب Nokia 9


مواصفات  الهاتف المرتقب Nokia 9    مراجعة الهاتف على منصة اختبار الأداء GeekBench مع معالج Snapdragon 835 من كوالكوم ومساحة رام بلغت 8 جيجابايت، وقد نوهنا حينها إلى أن الأمر قد يتعلق باختبار نسخ عتاد مختلفة على الهاتف كما كان واضحا، حيث أن صدور الهاتف مع مساحة رام 8 جيجابايت أمر مستبعد شيئا ما نظرا للثمن المتوقع للهاتف وهو 700 دولار بالولايات المتحدة الأمريكية.



ووفقا لتقرير جديد، فقد تم رصد الهاتف هذه المرة وفي نفس المنصة، GeekBench ، لكن مع رام 4 جيجابايت، ومعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم.

جدير بالذكر أنه لا يوجد أي تقرير يجزم بما قد يحمله الهاتف من عتاد فيما يخص الذاكرة العشوائية، فربما قد تختبر الشركة إصدارات مختلفة لتطلق أفضلها أو قد تكون عازمة على إطلاق نسخ مختلفة من الهاتف بالأساس، لكن أغلب التخمينات ترى أن الهاتف سيأتي مع 4 جيجابايت فقط.

هذا وقد كشفت الشائعات أن الهاتف قد يأتي مع شاشة Quad HD مقاس 5.3 إنش، كاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر، ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت فضلا عن تزويد الهاتف بالجيل الثالث من تقنية الشحن السريع.

تحديث سكايب الجديد

مايكروسوفت تعيد تصميم سكايب كليا لمنافسة فيسبوك وسنابشات

أعلنت شركة ميكروسوفت مؤخرا عن تحديث كبير لتطبيقها الشهير "سكايب"، حيث أن الشركة كما يتضح تحاول بناء منافس قوي في مجال  الرسائل الفورية لمنافسة التطبيقات الكبرى المسيطرة على السوق مثل iMessage و سناب شات و واتساب.



حصل التطبيق على ميزات جديدة كليا  فيما يبدو وكأنه تطبيق جديد كليا وإعادة تصميم شاملة، والتي تبدو مستوحاة بشكل واضح من المنافسين، بما في ذلك ميزة جديدة أطلقت عليها الشركة اسم  Highlights وهي مشابهة جدا لميزة قصص سناب شات.

الكل يعرف برنامج سكايب في الغالب على أنه أحد أقوى البرامج في مجال مكالمات الفيديو والصوت، لكنه الآن في طريقه  نحو عالم الرسائل الفورية مع التحديثات التي تتيح للمستخدمين الدردشة مع جهات اتصالهم باستخدام أدوات محسنة، بما في ذلك خيار لالتقاط الصورة ومشاركتها على الفور بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقطع فيديو يمكن تخصيصه بعد ذلك باستخدام ملصقات أو تعليقات توضيحية أو أشياء أخرى ومشاركتها مع جهات الاتصال كما هو الحال في سناب شات.

تتضمن الواجهة التي تم تجديدها أيضا خيارات لجعل المحادثات أكثر تفاعلا عن طريق إضافة مقاطع فيديو يوتيوب أو رسوم متحركة في رسالة.

تمت إعادة تصميم الواجهة بأكملها أيضا، ويمكن للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق والمحادثات، مع الألوان والمواضيع والرسوم المتحركة الجديدة التي يبدو أنها صممت خصيصا لجلب فئة المراهقين.

جدير بالذكر أن التحديثات الجديدة أو لنقل التطبيق الجديد من مايكروسوفت متاح حاليا على أجهزة أندرويد وسيصل قريبا إلى الأجهزة العاملة بنظام iOS وويندوز.

افضل مواقع للربح من الاعلانات على المواقع الالكترونية

افضل مواقع للربح من الاعلانات على المواقع الالكترونية 

افضل مواقع للربح من الاعلانات على المواقع الالكترونية 
اعزائي المدونين واصحاب المواقع ممن يرغب من الربح من خلال نشر الاعلانات على موقعه او مدونته ساتطرق في هاذ الموضوع المهم الى بعض المواقع التي يمكنك من خلالها الربح من نشر اعلانتهم على موقعك او المدونة الخاص بك وكما يعلم اغلبنا يواجه صعوبة في الاشتراك بالادسنس ومشاكله كثيرة ومعقدة / 
في الغالب اغلب المواقع التي تريد نشر اعلانها تريد ان تتاكد ان الموقع ذو محتوى جيد ولديه زيارات باستمرار واغلب المواقع تطلب على الاقل 1000 موضوع منشور في الموقع ونسبة مشاهدة من  1000 الى 5000 مشاهدة شهريا 
وان الموقع او المدونة فعالة لمدة 6 اشهر على الاقل 
لااريد ان اطيل عليكم ساقوم بتجربة المواقع ثم ساحدث الموضوع كلما جربت موقع ورايته ناجحا وساضيفه هنا 
اليكم المواقع : 

واراه جيد لاباس به ويقبل مدونات تحتوي على اقل من 500 مشاركة يوفر اعلان بصيغة صورة الربح من خلال النقر طبعا كما يوفر التعديل على الصورة المعلنة والتي هي بصيغة HTML  يمكنك التسجيل في الموقع واضافة مدونك والبدا بنشر الاعلان فورا 
رابط الموقع  اضغط هنا للتسجيل   ملاحظة الموقع باللغة الانجليزية حاليا ساضيف شرح التسجيل قريبا واذا كانت لديك معرفة بالتسجيل بالمواقع بصورة صحيحة اعتمد على نفسك 
موقع الربح من اختصار الروابط حيث يمكنك اختصار رابط لموقع اخر مثلا ابط تحميل برنامج او لعبة او كتاب اواي موقع اخر هاذ الروابط توفر لك على كل 100 الف نقرة ومشاهدة مايقرب 5 دولارات طبعا المبلغ قليل في الدول العربية عكس اوربا وامريكا الحد الادنى لسحب اموالك من هاذ الموقع 5 دولار حيث يمكنك من تحويل اموالك الى البايونير او البايبال او البايزا 
رابط الموقع  اضغط هنا للتسجيل    الموقع يدعم اللغة العربية والانجليزية التسجبل سهل 
شرح التسجيل قريبا واذا كانت لديك معرفة بالتسجيل بالمواقع بصورة صحيحة اعتمد على نفسك 

ايضا ساضيف المواقع الفاشلة والنصابة 

اذا كانت تجربتك ناجحة لاحد المواقع لاتنسى التعليق بذلك لتعم الفائدة للجميع