loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

اصغر هاتف فى العالم تصنعه اليابان

ليس سرا ان شركات العالم تتسابق فى صناعة اصغر الهواتف لكن يبدو ان اليابان قد سبقت الجميع فى صناعة اصغر هاتف فى العالم فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة يابانية كشفت عن اصغر هاتف فى العالم و الذى قد يبدو كلعبة صغيرة و لكن شركة WILLCOM اليابانية تفتخر بان تكشف عن اصغر هاتف فى العالم بقياس 32*70*10.7 مللى ووزنه 32 جرام و شاشتة بوصة واحدة وحجمه يمثل ربع اى ايفون موجود فى العالم و يمكنه ارسال رسائل البريد الالكترونى الا انه يعجز عن التقاط اى صورة لعدم احتواءه على كاميرا .

هاتف المحمول, الهواتف النقاله, الهاتف نقال, هاتف النقال, هاتف الجوال, افضل هاتف, هاتف جوال, هاتف محمول, هاتف النقال, هاتف نقال هاتف, هواتف المحمول, هواتف محموله, احدث محمول, جهاز محمول, تليفون محمول, أفضل محمول, هواتف محموله, هاتف محمول, موبايل, صور محمول, محمول


هاتف خاص للاطفال بين سن 4 - 9 اعوام


قامت شركة بريطانية بالكشف عن أول هاتف مصمم للاطفال فقط تحت اسم 1stFone الموجه الى الفئة العمرية من 4 الى 9 سنوات ، هو هاتف بدون شاشة، ولكنه يتيح الاتصال بحد أقصى 12 رقم يتم تخزينهم داخليا على الهاتف عند شراؤه بمعرفة الوالدين .

 ;
 ;
الغرض من الهاتف ، المطروح بحجم صغير لا يتعدى حجم بطاقة الائتمان وبمجموعة الوان متعددة ، هو سرعة اتصال الطفل بوالدية او أقاربه من خلال الضغط على ارقام محددة سابقة التجهيز على الهاتف .
وسيبدا بيع الهاتف الاسبوع القادم في عدد من المتاجر البريطانية باسعار تبدأ من 85 دولار اميركي .
The 1stFone has been designed to be hard-wearing and can withstand being thrown about and dropped by children.

بلاك بيري كيو 10 متوفر الآن في السعودية


أطلقت شركة بلاكبيري رسمياً، يوم أمس، في السعودية أولى هواتفها الداعمة للوحة مفاتيح من نوع QWERTY والعاملة على نظام التشغيل الجديد "بلاك بيري كيو 10".
ووصل عدد الطلبات المسجلة لجهاز بلاكبيري كيو 10 في السعودية تجاوز سبعة آلاف طلب خلال اليومين الماضيين اللذين يسبقان الإطلاق الرسمي في السعودية.
يقدم الهاتف الذكي الجديد الذي تمت إعادة تصميمه وهندسته وابتكاره، خصيصاً لمنصة بلاكبيري 10، تجربة تواصل هاتفية وحاسوبية جديدة، وأكثر سرعة تتكيف بشكل مستمر مع التطبيقات، وأربع مميزات سيتسلح بها الجهاز ليبقى بين أوساط المنافسة.
وتظهر ميزة "هب" التي تجمع بين محادثات المستخدم في مكان واحد، وسهولة الاستخدام، حيث يمكن الدخول إليه في أي وقت ومن أي تطبيق بلمسة واحدة، ما يبقي المستخدم على بعد لمسة واحدة من الدخول إلى الحوار الذي يريد.
وثانيا ميزة "بالانس" وهي الخاصية التي تحقق التوازن بين البيانات الشخصية ومعلومات العمل بطريقة آمنة لتحقيق مزيد من السهولة في الدخول إلى التطبيقات والبيانات.
وميزة تطبيق "بي بي إم" الذي يتيح للمستخدم مشاركة أي محتوى ببساطة، ويحتوي البرنامج في الهاتف الجديد على خاصية الاتصال المرئي والمحادثة عن طريق الفيديو، كما تمكّن المستخدم من مشاركة الشاشة مع مستخدم آخر يحمل طراز الجهاز نفسه.

العراق يدخل متجر ويندوز فون




ضمّت مايكروسوفت رسميا العراق الى قائمة الدول التي يمكن لمطوريها طرح تطبيقات خاصة بنظام الويندوز فون الى متجر المؤسسة الخاص بالنظام على شبكة الويب .
وانضمت العراق أمس فقط مع 5 دول اخرى ، لتصل عدد الدول المسموحلمطوريها بارسال تطبيقات مدفوعة او مجانية للمتجر الى 122 دولة ، في حين يبلغ عدد الدول المسموح لمواطنيها بتحميل تطبيقات من المتجر نفسه الى 191 دولة ، وفق ارقام مايكروسوفت .
 ;

هل ستكون نهاية سكايب على يد فايبر؟


يعتبر الآن خدمة "فايبر" من أهم الخدمات الجيدة التي تقدم خدمة التراسل من خلال المراسلات النصية والمرئية والصوتية أيضاً، والتي وصل عدد مستخدميها مؤخراً إلى 200 مليون مستخدم منتشرين في 193 بلد حول العالم.

تقدم الشركة تطبيقات البرنامج الخاص بها على كل من هواتف أندرويد وآي أو إس، لكنها أعلنت اليوم عن إطلاقها لبرنامج خاص بالكمبيوترات المكتبية ليتمكن أكبر عدد من المستخدمين حول العالم من تحميلها وبدء المكالمات والمحادثات المجانية، والجدير بالذكر أن "فايبر" يعتبر من البرامج الحديثة العهد وتم إطلاقه منذ سنتين فقط.
ومن الشركات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة هي شركة مايكروسوفت من خلال برنامج "سكايب" الشهير والذي يضم 280 مليون مستخدم حول العالم، وليس من الصعب أن يتجاوز "فايبر" هذا الرقم خلال فترة زمنية قياسية وخاصة بعد توفره على الكمبيوترات المكتبية فضلاً عن التراجع في مستوى الخدمة الذي طرأ على برنامج سكايب مؤخراً.
كما قام "فايبر" بالإعلان عن عدد من التحديثات على كل من نظام التشغيل أندرويد وآي أو إس مؤخراً وأهمها اللغات الـ27 التي أصبحت متوفرة من خلال التطبيق الجديد.
يتمكن مستخدمي التطبيق على هذه الأنظمة من التواصل مع الأصدقاء من خلال أرقام هواتفهم بدلاً من "أسم المستخدم"، ويسمح التطبيق بإجراء المكالمات المجانية بين المستخدمين فضلاً عن إرسال رسائل الوسائط المتعددة، من خلال تقنية الاتصال بشبكة الانترنت واي فاي، أما التطبيق الجديد على الكمبيوترات المكتبية سيسمح للمستخدمين من غجراء مكالمات الفيديو من كمبيوتر مكتبي لكمبيوتر مكتبي أخر كالخدمة التي يقدمها برنامج المحادثة "سكايب".

وصلتني رسالة على اليوتيوب تقول انك ربحت مبلغ من المال

وصلتني رسالة على اليوتيوب تقول انك ربحت مبلغ من المال 
كذب ونصب لاتصدق اخي الكريم انا وصلتني رسالة مشابهه ايضا انك ربحت مبلغ كذا من المال المبلغ خيالي طبعا يغروك بعدين راح يطلبون منك معلومات شخصية طبعا يحاولون سرقة معلومات شخصية لاغراض مصرفية ..لااطيل عليك بعد ان ترسل المعلومات سيطلبون منك ارسال مبلغ كتامين وكاتعاب محامي حسب مايدعون طبعا راح الشخص الي واقع بالفخ راح يرسل مبلغ يعتقد انه بسيط مقارنة بالمبلغ  الذي ربح به وكذا يسرقون منك ولا تجد مجيب بعد ذلك .......لا تقع بالفخ ايها العربي 
ربما تصل الى بريدك الالكتروني او اي حساب لديك عل الانترنت 
القراصنة والسراق يعملون ليل نهار عل النت لكي يسرقوا اي ضحية تقع بين ايدهم 
وهناك الكثير من القصص التي سمعتها عن العرب الذين وقعوا بعمليات احتيال مشابهه 
نص الرسالة :

Dear,

Nba live wealth for all Program is excited to bring to your notice the outcome of the concluding draws by YouTube Nba live wealth for all Program

Your YouTube Channel name -biooable - has won £915,000.00

This promotion was put together to enhance knowledge and publicity of Nba live wealth for all Program, This series of event also seeks to courage the use of Nba live wealth for all Program for inventive and vocation perusal.

It's uppermost intention is to advertise music, theater, art, literature, projects in a civil and economical platform with a limelight on health, as well as science, experimentation and higher education.

The online draws was attend to by an indiscriminate selection of YouTube Channel names from a complete list of YouTube channels of individuals and corporate bodies picked by an advanced automated incidental electronically connected expedition.

All the same, no tickets were sold but all YouTube channel were accredited to distinct ticket numbers for personification.

For You to get your prize, what you have to do is simple, contact our financial officer, her contact info is given below:

Name: Mrs. Sadia Haaris 



الرسالة الثانية بعد ان قمت بالرد على الرسالة الاولى:
لاحظ انهم يطلبون منك معلومات شخصية لاتنخدع !!

YOUTUBE
ENGLAND

Dear Recipient,

I am glad to bring to you this notice your YouTube Channel name has won Nine hundred and fifteen thousand Great British Pounds in Nba live wealth for all Program on YouTube



You have won of £915,000.00. Great British Pounds


This is part of our social responsibility to affect the lives of people positively,  Nba live wealth for all program  also seeks  use this series of events to courage inventive and vocation perusal. It's uppermost intention is to advertise music, theater, art, literature, projects in a civil and economical platform with a limelight on health, as well as science, experimentation and higher education.

The online cast was attended to by a casual choosing of YouTube profile names from an exclusionary directory of YouTube portrait of different and incorporated bodies picked by an advanced robotized indiscriminate, computer expedition.

This Promotion is approved by the British Cabinet Merriment Habituate and also authorized by the Universal Federation of Merriment Directors.

To begin the processing of your prize you are to fill the claim form below and send it back

FILL THE PAYOUT REQUEST FORM

CLAIMS REQUIREMENTS:

1. Full names:
2. Residential address:
3. Phone number:
4. Your Winning Reference number:
5. Occupation:
6. Sex:
7. Age:
8. Nationality:
9. Present Country:
10. Next of kin name/address:

FOR SURVEILLANCE COMPREHENSION, YOU ARE COUNSEL TO KEEP THIS PRIZE INFORMATION CLASSIFIED FROM EVERYONE UNTIL YOUR CLAIMS IS PROCESSED AND PRIZE RELEASED TO YOU. THIS IS PART OF OUR SURVEILLANCE OBLIGATION TO AVOID REPEATED CLAIMING AND UNCALLED-FOR TAKING ADVANTAGE OF THIS PROGRAM BY NON - PARTICIPATOR OR OFF THE RECORD PEOPLE.

Congratulations once again!
Mrs. Sadia Haaris
Financial Officer

ترجمة الرسالة 
YOUTUBE
ENGLAND

عزيزي مستلم،

ويسرني أن أنقل إليكم هذا الإشعار قد فاز اسم قناة يوتيوب الخاصة بك وتسعمائة وخمسة عشر ألف ليرة البريطانية العظمى في الدوري الاميركي للمحترفين الثروة الحية لجميع البرنامج على موقع يوتيوب


لقد فاز جنيه استرليني 915،000.00. ليرة البريطانية العظمى


هذا هو جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية لتؤثر على حياة الناس بشكل إيجابي، الدوري الاميركي للمحترفين الثروة الحية لجميع برنامج يسعى أيضا استخدام هذه السلسلة من الأحداث إلى الابتكاري الشجاعة والإطلاع مهنة. انها تحتل مركز الصدارة القصد من ذلك هو للإعلان عن الموسيقى والمسرح والفن والأدب ومشاريع في منصة المدني واقتصادية مع الأضواء على الصحة، فضلا عن العلم والتجريب والتعليم العالي.

حضر الزهر على الانترنت لمن قبل يختاره عارضة من أسماء الشخصي يوتيوب من دليل استبعادي من يوتيوب صورة مختلفة وأدرجت الهيئات التقطت من قبل الروبوطية العشوائية المتقدمة، بعثة الكمبيوتر.

تمت الموافقة على هذا الترويج من قبل مجلس الوزراء البريطاني روض فرح وأذن أيضا من قبل الاتحاد العالمي لادارة فرح.

للبدء في تجهيز جائزتك أنت لملء استمارة المطالبة أدناه وإرساله مرة أخرى

ملء استمارة طلب دفع تعويضات

مطالبات المتطلبات:

1. الأسماء الكاملة:
2. عنوان السكن:
3. رقم الهاتف:
4. فوزك الرقم:
5. الاحتلال:
6. الجنس:
7. العمر:
8. الجنسية:
9. البلد الحالي:
10. القادم من ذوي القربى اسم / عنوان:

على الفهم المراقبة، وأنت محام للحفاظ على هذه المعلومات جائزة اعلانات من الجميع لغاية المطالبات الخاصة بك تتم معالجتها، والفائز بجائزة الافراج YOU. هذا هو جزء من واجبنا مراقبة لتجنب تتكرر ادعت ولا مبرر-FOR الاستفادة من هذا البرنامج من غير - المشارك أو عن الشعب قياسية.

ألف مبروك مرة أخرى!
السيدة سعدية Haaris
المدير المالي

استخدام فايبر على الويندوز Viber


الشرح التفصيلي لإستعمال برنامج ڤابير Viber على الويندوز

برنامج ڤايبر للويندوز viber
Viber البرنامج المحبوب من طرف ملاين المستعملين حول العالم، يعلن قبل يوم أمس عن إطلاق نسخته الرسمية على كل من أنظمة  تشغيل ويندوز وكذلك Mac (عذرا لمستعملي لينكس ) ، هكذا فمع البرنامج الجديد الذي  يشبه إلى حد بعيد الڤايبر على اندرويد و نضام اوس os ، فإنه يمكنك من  إرسال رسائل كتابية او مصورة بالفيديو وكذلك الإتصال والإتصال المرئي  بين البرنامج على الحاسوب واي برنامج ڤايبر على الهاتف ، بالإضافة إلى توصلك بتنبيهات على  سطح المكتب . 

من اجل إستعمال viber على الويندوز قم بتحميل الإصدار من الموقع الرسمي اسفل التدوينة ، تم قم بتبيثه بعد ذلك ستضهر لك نافذة تستفسرك هل تتوفر على برنامج ڤايبر في الهاتف ، إذا كنت متبث للبرنامج على الهاتف قم بفتح البرنامج على هاتفك تأكد ان الهاتف متصل على الانترنت تم انقر على yes في البرنامج على الويندوز لكي تنتقل للخطوة الموالية ، اما إذا كنت لا تتوفر على الڤايبر في هاتفك فقم بتتبيثه وإعداده تم إستمر في قرائة هذه التدوينة .

بعد النقر على نعم yes إختر الدولة تم اكتب رقم هاتفك بدون الصفر مثلا  اكتب 61234567 عوض 0612345678 تم انقر بعد ذلك على تابع Continue بعد ذلك ستتوصل بكود سيتم إرساله لك على هاتفك وبالتحديد على برنامج ڤايبر المتبث على الهاتف إفتح الرسالة وانسخ الكود في نافذة البرنامج التي تطلب منك إدخال كود تعريف الهاتف ، بعد الانتهاء انقر على Enter viber .

جيد الآن إنتهينا من تسطيب البرنامج على الويندوز وإعداده ، يمكنك الشروع في كتابة رسالة إلى جهات الإتصال في ڤايبر عن طريق النقر على ايقونة الرسائل المعلم عليها باللون الاحمر ، كما تلاحظ فإنه يمكنك عمل إتصال صوتي مع جهات الإتصال وكذلك إتصال فيديو بالإضافة ان نافذة الدردشة تمكنك من إرسال صور  .

بالإضافة ان برنامج viber يمكنك كذلك من الإتصال إلى اي هاتف عليه برنامج viber مجانا عن طريق كتابة رقم هاتف جهة الإتصال من خلال النقر على ايقونة keypad المعلم عليها بالبرتقالي على الصورة من اجل الشروع في كتابة الرقم والإتصال به  . كذلك يمكنك عمل تزامن بين  جهات الإتصال في هاتفك مع البرنامج عن طريق النقر على مزامنة جهات الإتصال في برنامج الڤيبر على الهاتف من اجل ان تضهر جهات الإتصال في البرنامج  على الويندوز، حيث يكفي ان تبحث عنهم من خلال النقر على الايقونة فوق keypad ومراسلتهم .


اما في حالة ما رغبت في إعداد البرنامج فيمكنك النقر على إعدادات اسفل البرنامج من اجل إعداد الصوت والويب كميرا  ، فمثلا عند النقر على إعدادات ستجد نافدة صغيرة تضهر يمكنك من خلال Basics ان تختار مابين جعل البرنامج يقلع مع الويندوز  start viber on system startup او كذلك تحفيظ نسخة من الدردشة مع جهات الإتصال على البرنامج ، اي انه في حالة كنت في دردشة مع احد جهات الإتصال فإن الدردشة لن تختفي بعد إنتهاء المحادثة وإغلاق البرنامج ، هكذا إذا كنت تريد ان تحافظ على خصوصيتك فقم بنزع التعليم على خيار Save messages history when exiting a conversation .
خيار Audio & Video يمكنك  من إعداد الصوت Audio والكميرا webcamera في حالة كانت هناك مشاكل في الصوت او الصورة ، بالنسبة لــ Notifications فهي تجعلك تختار ركن  ضهور التنبيهات عند توصلك برسالة جديدة او إتصال جديد ، اما بالنسبة لــ Account فهو خيار يمكنك من خلاله تعطيل حسابك على ڤايبر .

خلاصة
برنامج ڤايبر على الويندوز تجربة ناجحة جدا جدا ، مادام ان البرنامج خفيف جدا مقارنة مع بعض برامج المحادثة الفورية مثل Skype بالإضافة انه لايحتاج صبيب عالي من اجل ربط الإتصال ،كرأي خاص حول برنامج ڤايبر على الويندوز ، انه بخوضه  في عالم انظمة التشغيل  ستكون ضربة قاضية لبرنامج سكايب ، لوحافظ البرنامج على مرونته  التي هو عليها الان .

اتمنى ان يكون هذا الشرح قد غطى جميع النقاط حول برنامج ڤايبر للويندوز ، ولاتنسى مشاركتنا تجربتك حول هذا الإصدار .

لتحميل   البرنامج : اضغط هنا  Viber Windows / mac 

 

 ملاحظة عند الانتقال للرابط سوف تظهر لك صفحة اعلان انتظر انتهاء العد 5 ثواني ثم اضغط تخطي الاعلان اعلى يمين الموقع
كما موضح بالصورة ادناه



او كلمة SKIP AD اذا كانت باللغة الانجيليزية بدل كلمة تخطي الاعلانات باللغة العربية .


شكرا لزيارتكم 



قد يهمك ايضا
 تحميل برنامج فايبر 2013 Viber مجاناً لجميع أنواع الهواتف Download Viber.


المصدر: موقع سنتر حاسوبadd7asop.blogspot.com http://add7asop.blogspot.com/2013/03/2013-viber.html#ixzz4JKWkeDzI

ضوابط التعييــــن على مديرية التربية 2013



اعلنت وزارة التربية انها ستطلق الخميس المقبل الثاني من شهر ايار اكثر من 31 الف درجة وظيفية تتضمن التعيين على الملاك الدائم للوزارة وبصفة مدرسين ومعلمين ومعلمين جامعيين وحرفيين وحراس ليليين توزع على محافظات البلاد حسب الكثافة السكانية لكل محافظة).
وذكرمصدر في الوزارة:" ان (التقديم سيكون ورقياً على مديريات الوزارة وستتم المفاضلة بين المتقدمين عن طريق المعدل الذي حصلوا عليه في الكليات) .

واشار الى ان (هذه الدرجات ستوزع بواقع 16 الف درجة للمعلمين والمدرسين والمعلمين الجامعيين و15 الف درجة لكل من الحرفيين وعمال الخدمة والحراس الليليين)
التقديم في المديريات العامة للتربية (يبدا التقديم بعد وصول هذه الضوابط الى المديريات بالبريد اليدوي)
ستعلن الشروط والمستمسكات المطلوبة بعد تشكيل لجنة في كل مديرية من مديريات التربية 
بالتوفيق للجميع 


تعليمـــات وضوابط التعييــــن 2013
ادناه تعليمات وضوابط التعيين لعام 2013 نرجو الالتزام بها وخلافه تتحمل المديرية العامة للتربية مسؤولية خرقها أو تجاوزها وفقا للقانون .

1-يبدأ الإعلان عن الدرجات الوظيفية بعد استلامها من قبلكم وتنشر في الصحف الداخلية للمحافظة وبأي وسيلة تعرف الراغبين بالتعيين .
2-يتم استلام طلبات الراغبين بالتعيين بعد استلامكم الدرجات المخصصة ولمدة (ثلاثون يوما) واعتماد كتاب صادر من المجلس المحلي مؤيد من قبل مدير الناحية أو القائم مقام .
3-تشكيل لجنة رئيسية مشرفة برئاسة السيد المدير العام وعضوية مديري أقسام الأشراف الاختصاصي والتربوي ومدير الملاك ومسؤول لجنة الخدمة الفرعية وممثل مكتب المفتش العام في المديرية تتولى الأشراف على عمل اللجان الفرعية .
4-تشكيل لجنة فرعية في كل قضاء وناحية في الوحدات الإدارية التابعة للمديرية تتألف هذه اللجان من رئيس قسم التربية في القضاء أن وجد وعضوية مشرف اختصاصي ومشرف تربوي وموظف من لجنة الخدمة وموظف قانوني تتولى هذه اللجنة استلام طلبات المتقدمين وتدقيقها في حالة عدم وجود مدير قسم في القضاء والناحية تتألف اللجنة برئاسة مشرف اختصاصي .
5-يكون الترشيح للتعيين حسب الحاجة الفعلية للاختصاص مناصفة بين الذكور والإناث وتلتزم المديرية العامة للتربية بالاختصاصات التي حددتها والمرسلة إلى الوزارة بحيث يجب أن تتطابق التعيينات مع الاختصاصات التي حددت من قبلكم ولا يقبل إي تغيير الأبعد استحصال موافقة الوزارة .
6-تقوم اللجنة الرئيسية بإعلان أسماء المرشحين للتعين وفق الضوابط في لوحة إعلانات المديرية العامة للتربية ولوحة إعلانات الأقسام في الاقضية والنواحي وفتح باب الاعتراض لمدة (15) خمسة عشر يوما .
7. ترسل اسماء المرشحين المشموليين بالتعيين والغير المشمولين الى لجنة التعيينات المركزية بقرص (CD) مطبوعة بنظام الاكسل حصرآ لمطابقتها مع الضوابط لاصدار اوامر التعيين بعد التأكد من عدم وجود متقدميين للتعيين في اكثر من محافظة .

8.تتحمل اللجنتان الرئيسية والفرعية مسؤولية التدقيق الاسماء والاختصاص وجميع المعلومات للمرشح وترفض اي تصويب بعدها .

9.لايمكن تغيير الحاجة للاختصاص وتلتزم المديريات العامة للتربية بتعيين المتقدم خارج مراكز المدن ( المحافظة , القضاء , الناحية ) والعمل في القرى والارياف حتى وان كان من حصة مركز المحافظة .

10 . في حالة عدم وجود متقدمين من سكنة النواحي بالامكان اللجوء الى القضاء وترشيح المشمولين بالضوابط وفي حالة عدم وجود متقدمين يمكن اللجوء الى المحافظة .

11. يكون المعدل والاختصاص والجنس ونوع الدراسة أساس لتنافس بين المتقدمين ضمن الوحدة الادارية .

12. لايحق للمتقدم تقديم طلب التعيين في اكثر من وحدة ادارية ضمن المديرية العامة للتربية والمديريات الاخرى والتزام المديرية العامة للتربية بتدقيق طلبات المرشحين ضمن المديرية وفي حالة وجود متقدم في اكثر من وحدة ادارية يلغى الترشيح من قبلكم حتى وان كان مشمول .

13. يجب ان تكون الدرجات المخصصة للاقضية والنواحي مطابقة للحاجة للاختصاصات .

14.يلزم المتعيين بأكمال النصاب في مراكز محو الامية عند الحاجة ويكتب تعهد بذلك قبل المباشرة .

15.يلزم المتعيين الجديد حديثا بالخدمة في المدارس خارج مراكز المدن

(القرى والارياف ) لمدة خمس سنوات ويكتب تعهد بذلك ايضا .

16. يجوز الاعتراض ضمن الوحدة الادارية فقط ولايجوز على مستوى المحافظة لحصول اختلاف بسبب الحاجة والمعدلات .

17. يستثنى من ضوابط التعيين ذوي الشهداء من الدرجة الاولى واعتماد كتاب صادر من مؤسسة الشهداء حصرا يؤيد الاستشهاد للتعيين فقط .