loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

جالاكسي راوند الهاتف الأول بشاشة مائلة

هاتف سامسونج بشاشة مائلة
كشفت سامسونج أخيراً عن هاتفها المميز جالاكسي راوند الهاتف الأول بشاشة مائلة في العالم في كوريا الجنوبية.

زودت الشركة الهاتف الجديد بالمعالج القوي والسريع سنابدراجون 800 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، كما يتميز بشاشة مرنة تعمل بتقنية سوبر أموليد بقياس 5.7 إنش فائقة الدقة وبسماكة 7.9 ميليمتر فقط.
ومن الميزات الجديدة التي أضافتها الشركة على الهاتف الجديد هي "رول إيفيكت" والذي يسمح للمستخدم من التحقق من الوقت التاريخ المكالمات والرسائل المستلمة عندما تكون الشاشة الرئيسية مغلقة.
بالإضافة إلى "جرافيتي إيفيكت" والتي تقدم التفاعل البصري مع عن الشاشة عن طريق إمالة الهاتف.
أما ميزة "بونس يو إكس" فتعمل على اختيار المقاطع الصوتية والاختيار بينها من خلال الضغط على الجهة اليسار مثلاً تقوم بتشغيل المقطع الموسيقي التالي والضغط على جهة الهاتف اليمين تقوم بتشغيل المقطع الموسيقي السابق.
وأخيراً ميزة سايد ميرور" التي تسمح للمستخدم بالوصول إلى قائمة محتوى الألبوم عن إمالة الهاتف يميناً أو يساراً.

تحسين السطوع في شاشة lcd WhiteMagic



وايت ماجك
أعلنت شركة Japan Display اليوم أن شاشتها الجديدة WhiteMagic دخلت مرحلة الإنتاج الضخم. ولمن لم يسمع بهذه الشاشة من قبل فإنها عبارة عن شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وبتقنية LCD توفر إضاءة عالية ولكنها ذات كفاءة كبيرة جدا في إستهلاك الطاقة.
تقول شركة Japan Display بأنه تم تحسين السطوع في شاشة WhiteMagic بفضل إضافة بكسلات فرعية بيضاء في شاشة LCD. وعلاوة على ذلك تقول الشركة اليابانية بأن الشاشات القادمة سوف تقوم بإجراء مسح لبيانات الصورة بإستخدام خوارزمية جديدة للتحكم بشاشة LCD والإضاءة الخلفية الخاصة بها. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الحد من إستهلاك الطاقة دون التأثير على جودة الصورة.
يتم زيادة الإضاءة بنسبة 1.5 مرات في شاشات WhiteMagic، مما يساعد على تحسين الرؤية في الهواء الطلق دون تجاوز مستويات إستهلاك الطاقة التي تستهلكها شاشات LCD التقليدية.
كما أشرنا سابقا، فإن شاشات WhiteMagic قد دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم في أشكال مختلفة بما في ذلك شاشات بدرجة وضوح VGA و qHD و HD إضافة إلى Full HD. وفي الوقت الراهن، ليست لدينا أية معلومات عن موعد نزول المنتجات التي تستخدم هذه الشاشات إلى الأسواق.

تويتر تدخل البورصة

كشفت مصادر مقربة من أعمال شركة موقع التدوين المصغر "تويتر"، عن أن الشركة تستعد لطرح أسهمها في البورصة خلال هذا الأسبوع.
وتقول المصادر أن الشركة فكرت ملياً قبل الاتفاق على جدول زمني معين لطرح الأسهم في البورصة وكان آخر ما وصلت إليه الشركة هو طرح الأسهم قبل "عيد الشكر" القادم، كما أكدت المصادر أن الأسهم ستطرح في بورصة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
وتتوقع المصادر أن يتم تأجيل الطرح لعدة عوامل محتملة منها التغيرات في السوق والتي قد تطرأ بشكل مفاجئ.
كان قد أكد سمو الأمير "الوليد بن طلال آل سعود"، منذ فترة وجيزة أن الشركة ستقوم بطرح أسهمها في البورصة خلال هذا الشهر، كما أكد "الوليد" أنه لن يقوم ببيع أي من أسهمه التي يملكها في الشركة.

ابتكار حاسوب محمول يعمل بالطاقة الشمسية


لابتوب يعمل بالطاقة الشمسية
ابتكرت شركة WeWi الكندية حاسباً محمولاً يتم شحنه بالطاقة الشمسية موجه للدول التي لا تملك مصدراً للكهرباء كإفريقيا.
 الجهاز الجديد الذي أبتكرته WeWi هو حاسب SOL المحمول يعمل بنظام Ubuntu، حيث سيبدأ الشحن فور فتحه و ذلك من خلال الألواح الشمسية المثبتة به. 
البطارية التي أبتكرتها الشركة يم شحنها خلال مدة ساعتين و قوية لدرجة أنها قادر على العمل مدة 10 ساعات متواصلة دون إعادة الشحن.

محرك بحث جديد مرتقب في روسيا

تعتزم شركة الاتصالات الروسية Rostelecom و التابعة للحكومة الروسية لإطلاق محرك بحث إلكتروني يحمل اسم Sputnik لضمان مقعد في سوق البحث داخل الانترنت في روسيا والتحكم قدر المستطاع في نتائج البحث.
 ;
شركة Rostelecom للأتصالات لم تنفي أو تؤكد الخبر هذا، إلا ان محللون يرون أنه أقرب إلى الحقيقة و خاصة أن هناك الكثير من نتائج البحث لا ترضي الحكومة .
 ;
يأتي هذا في وقت يتوقع فيه المحللون أن يواجه محرك البحث المرتقب () منافسة قوية من طرف محرك البحث الرائد في روسيا Yandex الذي يسيطر على 62% من السوق، إلى جانب محرك بحث جوجل و خدمة (Mail.ru).

حجز نطاق



سعر النطاق 12 دولار لمدة سنة كاملة 
لمحة عامة:
إن حجز.نت هو "مقدم لخدمة تسجيل أسماء النطاقات Registration Service Provider " معترف به من قبل "هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة ICANN"، تقدم خدمات تسجيل أسماء النطاقات عن طريق موقع حجز.نت الذي تملكه.
ما الخدمات التي يقدمها موقع حجز.نت؟
يقدم موقع حجز.نت الخدمات التالية:
1- جميع خدمات أسماء النطاقات Domain name services من حجز أسماء ونقل وتحويل.
2- خدمات استضافة المواقع Web Hosting.
3- خدمات أخرى للمواقع: النشر في محركات البحث Search Engine Submission – شهادات حماية للمواقع SSL Certificates – حماية أسماء النطاقات WHOIS Protect – خدمات البريد الإلكتروني ...
نقاط القوة العشرة في موقع حجز.نت :
1- احجز بالعربي:
نقدم لكم موقع حجز.نت كاملاً باللغة العربية ليكون متميزاً ولنصل إليكم بسرعة وسهولة إيماناً منا بحاجة شبكة الإنترنت إلى مثل هذا النوع من الخدمات لفائدة المواطن العربي.
2- تعدد طرق الدفع في حجز.نت:
سعياً منا لوصول خدماتنا للجميع وانتشارها في كل الدول العربية، فقد اعتمدنا وسائل متعددة للدفع في موقعنا حيث قمنا بطرح بطاقات خاصة بحجز.نت (ثلاث فئات: 200 – 500 – 1000) بالإضافة إلى إمكانية الدفع بالبطاقات الإئتمانية وبطاقات كاش يو ، كما أنه يمكن الدفع مباشرة Cash أو عن طريق الحوالات المصرفية وغيرها، وهكذا جعلنا خدماتنا في متناول الجميع و سهّلنا الاستفادة منها على كافة شرائح المجتمع.
3- الخدمات المجانية مع أسماء النطاقات:
عندما تقوم بحجز اسم نطاق في موقع حجز.نت، نقدم لك مجموعة من الخدمات مجاناً وهي:
- تعديل معلومات اسم النطاق WHOIS.
- التحكم بأسماء المخدمات DNS Manager.
- عمليات التحويل على اسم النطاق Domain Forwarding: متضمناً عمليات التحويل المحمي Masking.
- خدمات البريد الإلكتروني: 100 عنوان بريد تحويلي Forwarding Email Accounts.
- قفل اسم النطاق Domain Locking.
والعديد من الخدمات الأخرى.
ملاحظة: لا تتطلب هذه الخدمات أية تكلفة إضافية عن تكلفة اسم النطاق نفسه.
4- الدعم الفني المباشر:
نقدم لك في حجز.نت أفضل خدمات الدعم المباشر  لمساعدتك دائماً على حلّ أية مشكلة و الإجابة عن أي استفسار أو  الاستفادة من أي اقتراح.
و ذلك بواسطة الهاتف أو عن طريق الدعم الفني المباشر من خلال الموقع.
5- حماية عالية المستوى لك:
نقدم أفضل مستوى من الحماية لمعلوماتك الشخصية ولحساباتك المالية والخدمات التي تم شراؤها.
حيث أن موقع حجز.نت مشفر تشفيراً عالي المستوى 128 بت 128 Bit مما يضمن الأمن والسرية التامة لمعلوماتك.
6- أسعارنا بعيدة عن المنافسة:
تأكد دائماً أنك ستحصل معنا في حجز.نت على أرخص الأسعار لجميع الخدمات من حجز أسماء نطاقات Domain Name Registrationإلى عمليات حجز استضافة المواقع Web Hosting، ونحن نعمل دائماً لتطوير خدماتنا و تقديمها لك بأسعار زهيدة مما يؤمن انتشاراً أكبر لتقنيات الإنترنت في المجتمع.
7- سعر تجديد الخدمات مضمون:
عندما تشتري إحدى الخدمات في موقع حجز.نت (سواء أسماء نطاقات أو استضافة مواقع أو أية خدمات أخرى) فإننا نضمن لك أنك لن تدفع عند استحقاق قيمة تجديدها مبلغاً أكبر من الذي دفعته أول مرة (ما عدا في حالة شراء الخدمة لأول مرة ضمن عرض خاص تقدمه حجز.نت).
8- إعادة النقود – مخاطر الشراء:
عندما تقوم بشراء أي خدمة من موقع حجز.نت وخاصة خدمات نقل أسماء النطاقات Domain Name Transfer، قد تفشل عملية النقل لأسباب تقنية مثلاً ، عندها سنعلمك بذلك ونعيد لك نقودك إلا في الحالاتالتي يكون فيها الخطأ من قبلك ، و في كل الأحوال نحن دائماً مع زبائننا ولا نعرض خدماتهم  لأية أخطار.
9- السهولة والسرعة الكبيرة في عمليات الحجز وتفعيل الخدمات:
نقدم لك في حجز.نت خدمة الحجز الفوري الآني المباشر، خلافاً للعديد من الشركات التي تقوم بدور الوسيط ويتم الحجز في أغلب الأحيان بشكل يدوي.
إننا في موقع حجز.نت باعتبارنا مقدماً لخدمة تسجيل أسماء النطاقات Registration Service Provider، نستطيع أن نقدم خدمة حجز أسماء النطاقات الآنية، كذلك الأمر بالنسبة لجميع الخدمات الإضافية الملحقة به ، كتغيير معلومات اسم النطاق WHOIS أو عمليات التحويل Domain Forwarding.
و أيضاً عند حجزك استضافة لموقعك، سيتم تفعيلها بالسرعة القصوى وربطها مع اسم النطاق الخاص بك.
بهذا تستطيع حجز اسم نطاق ومن ثم استضافة له وربطهما معاً في غضون ساعات قليلة أو أقل و بعدها يمكنك البدء بالعمل مباشرة.
10- سهولة التعامل مع حجز.نت:
خطواتنا بسطية جداً وسلسة، فيكفي أن تنشئ حساباً خاصاً داخل موقعنا بملء بعض البيانات الشخصية ومن ثم تبدأ بالتسوق مباشرة عن طريق عربة تسوق حجز.نت.
نقدم لك باعتبارك أصبحت أحد مستخدمي حجز.نت لوحة لإدارة حسابك الشخصي ذات واجهة سهلة وبسيطة تمكنك من إدارة كافة الخدمات التي تم شراؤها بالإضافة إلى التحكم بالمعلومات الشخصية والمالية.

جوجل تريد الاستفادة من اسمك و صورتك في الإعلانات بنود خدمة Google الجديدة

مرحبًا بك في Google!

Google


كشفت جوجل عن تعديلات قادمة ستطال شروط إتفاقية الخدمة الخاصة بجوجل+، بحيث تسمح هذه التعديلات لجوجل أن تستخدم اسماء وصور مُستخدميها لأغراضٍ إعلانية، حسب ما جاء على موقع الشركة الرسمي.
 ;
و تعتمد الخاصيّة الجديدة على استفادة جوجل من إعجابات مُستخدميها و تعليقاتهم على صفحاتٍ لشركاتٍ مختلفة، لتقوم جوجل باقتباس تعليق المُستخدم ووضعه مع صورته بجانب اسم المُنتج الذي قام بالإعجاب به سابقاً، ليظهر في نتائج البحث لدى أصدقاء هذا المستخدم على جوجل+.
 ;
وأشارت جوجل إلى أن هذه الخاصية ستكون فعالة فقط لدى مُستخدميها البالغين، على أن تدخل في حيز التنفيذ اعتباراً من 11 نوفمبر المقبل.
 ;
و يُمكن للمُستخدم اختيار إلغاء تفعيل هذه الخاصية من خلال زيارة الصفحة الخاصة بإعداداتها ;
ستسري بنود خدمة Google هذه ١١ نوفمبر، ٢٠١٣، وستحل محل بنود خدمة Google الحالية. الرجاء الاطلاع على ملخص التغييرات للحصول على تفاصيل إضافية.

نشكرك على استخدام منتجاتنا وخدماتنا (والتي يشار إليها لاحقًا بـ “الخدمات”). الخدمات تقدمها شركة Google Inc. (التي يشار إليها لاحقًا باسم “Google”) والتي يقع مقرها في 1600‎ Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, United States.
باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على هذه البنود. الرجاء قراءتها بعناية.
خدماتنا شديدة التنوع، لذا قد تسري أحيانًا بنود أو متطلبات إضافية للمنتجات (بما في ذلك متطلبات العمر). وستكون البنود الإضافية متوفرة مع الخدمات ذات الصلة، كما تصبح تلك البنود الإضافية جزءًا من اتفاقيتك معنا إذا استخدمت تلك الخدمات.

استخدام خدماتنا

يجب اتباع أية سياسات تتوفر لك داخل الخدمات.
لا تسئ استخدام خدماتنا. على سبيل المثال، لا تتدخل في خدماتنا أو تحاول الدخول إليها باستخدام وسيلة بخلاف الواجهة والإرشادات اللتين نقدمهما. يجوز لك أن تستخدم خدماتنا وفقًا لما يسمح به القانون فقط، بما في ذلك القوانين واللوائح السارية للرقابة على التصدير وإعادة التصدير. يجوز أن نعلق أو نوقف تقديم خدماتنا إليك إذا كنت غير ملتزم ببنودنا أو سياساتنا، أو إذا كنا نحقق في شبهات حول إساءة تصرف من جانبك.
لا يمنحك استخدام خدماتنا ملكية أي حق من حقوق الملكية الفكرية في خدماتنا أو المحتوى الذي تدخل إليه. لا يجوز لك استخدام محتوى من خدماتنا إلا بعد الحصول على إذن من مالك المحتوى، أو إذا كان القانون يسمح لك بذلك. وهذه البنود لا تمنحك الحق في استخدام أية علامة تجارية أو شعارات مستخدمة في خدماتنا. لا تزل أو تحجب أو تبدل أي إشعارات قانونية يتم عرضها في خدماتنا أو معها.
تعرض خدماتنا بعض المحتويات التي لا تتبع Google. وتقع مسؤولية هذه المحتويات على عاتق الكيان الذي أتاحها فقط. يجوز لنا مراجعة المحتوى من أجل تحديد ما إذا كان غير شرعي أو مخالفًا لسياساتنا، ويجوز أن نزيل أو نرفض عرض المحتوى الذي نعتقد بشكل معقول أنه مخالف لسياساتنا أو للقانون. ولا يعني هذا بالضرورة أننا نراجع المحتوى، لذا، يرجى عدم افتراض أننا نراجعه.
في ما يتعلق باستخدامك للخدمات، يجوز أن نرسل إليك إعلانات الخدمات ورسائل إدارية ومعلومات أخرى. يمكنك تعطيل بعض تلك المراسلات.
تتوفر بعض خدماتنا على أجهزة الجوّال. ويوصى بعدم استخدام هذه الخدمات بطريقة تشتت انتباهك وتمنعك عن تنفيذك لقوانين المرور أو قواعد السلامة.

حسابك في Google

ربما تحتاج إلى حساب في Google من أجل استخدام بعض خدماتنا. يمكنك إنشاء حسابك الخاص في Google أو يمكن لأحد المشرفين تعيين حساب Google لك، مثل صاحب عمل أو مؤسسة تعليمية. فإذا كنت تستخدم حسابًا في Google عيّنه لك أحد المشرفين، فيجوز أن تسري بنود مختلفة أو إضافية كما يجوز للمشرف الدخول إلى حسابك أو تعطيله.
برای حفاظت از حساب Google خود، ﺭﻤﺰتان را فاش نکنید. شما مسئول اتفاقاتی هستید که در حساب Google شما یا از طریق آن رخ می‌دهد. سعی کنید از ﺭﻤﺰ حساب Google خود در برنامه‌های شخص ثالث استفاده مجدد نکنید. اگر متوجه استفاده غیرمجاز از ﺭﻤﺰ یا حساب Google خود شدید، این دستورالعمل‌ها را دنبال کنید.

حماية الخصوصية وحقوق الطبع والنشر

توضح سياسات الخصوصية من Google كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية وكيفية حماية خصوصيتك عندما تستخدم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، توافق على أن Google يمكنها أن تستخدم هذه البيانات بما يتفق مع سياسات الخصوصية التي نتبعها.
إننا نرد على الإشعارات المتعلقة بالانتهاكات المزعومة لحقوق الطبع والنشر وننهي حسابات أصحاب الانتهاكات المتكررة وفقًا للعملية المنصوص عليها في قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية في الولايات المتحدة.
ونقدم معلومات لمساعدة مالكي حقوق الطبع والنشر في إدارة ملكيتهم الفكرية عبر الإنترنت. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك وتريد إبلاغنا بذلك، فيمكنك العثور على معلومات عن إرسال إشعارات بالإضافة إلى سياسة Google حول الرد على الإشعارات في مركز المساعدة.

المحتوى الخاص بك في خدماتنا

تسمح لك بعض خدماتنا بإرسال محتوى. تحتفظ أنت بملكية أي حقوق ملكية فكرية تكون لك في ذلك المحتوى. باختصار، ما يخصك يظل ملكك.
عندما تحمّل أو ترسل بطريقة أخرى محتوى إلى خدماتنا، فإنك تمنح Google (ومن نعمل معهم) ترخيصًا عالميًا لاستخدام واستضافة وتخزين وإعادة إنتاج وتعديل وإنشاء أعمال اشتقاقية (مثل تلك التي تنتج عن الترجمات أو المواءمات أو التغييرات الأخرى التي نجريها حتى يعمل المحتوى الخاص بك بشكل أفضل مع خدماتنا)، ونقل ونشر وأداء هذا المحتوى بشكل علني وعرضه بشكل علني وتوزيعه. إن الحقوق التي تمنحها في هذا الترخيص هي ذات أغراض محدودة لا تتخطى تشغيل خدماتنا وترويجها وتحسينها وتطوير خدمات جديدة. ويستمر هذا الترخيص قائمًا حتى إذا توقفت عن استخدام خدماتنا (على سبيل المثال، لبطاقة بيانات نشاط تجاري أضفتها إلى خرائط Google). يمكن أن تقدم بعض الخدمات لك وسائل للدخول إلى المحتوى الذي تم تقديمه إلى تلك الخدمات، وإزالته. أيضًا في بعض خدماتنا، هناك بنود أو إعدادات تقيّد نطاق استخدامنا للمحتوى الذي يتم إرساله إلى تلك الخدمات. تأكد من أنك تتمتع بالحقوق اللازمة لمنحنا هذا الترخيص لأي محتوى ترسله إلى خدماتنا.
إذا كان لديك حساب على Google، فقد نعرض اسم ملفك الشخصي، وصورة ملفك الشخصي، والإجراءات التي تتخذها على Google أو على تطبيقات جهات خارجية مقترنة بحسابك على Google (مثل إجراءات 1+ والمراجعات التي تكتبها والتعليقات التي تنشرها) في خدماتنا، بما في ذلك العرض ضمن الإعلانات والسياقات التجارية الأخرى. نحترم اختياراتك التي تريد من خلالها تقييد المشاركة أو إعدادات مستوى الرؤية في حسابك على Google. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الإعدادات التي تحظر ظهور اسمك وصورتك في أي إعلان.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن طريقة استخدام Google للمحتوى وتخزينه في سياسة الخصوصية أو في بنود إضافية لخدمات معينة. إذا أرسلت تعليقات أو اقتراحات بشأن خدماتنا، فيجوز لنا استخدام تعليقاتك أو اقتراحاتك بدون التزام منا تجاهك.

حول البرامج في خدماتنا

عندما تقتضي أو تشتمل خدمة معينة على برامج قابلة للتنزيل أو تشتمل عليها، يمكن تحديث هذه البرامج تلقائيًا على جهازك بعد توفر إصدار أو ميزة جديدة. يمكن أن تتيح لك بعض الخدمات ضبط إعدادات التحديث التلقائي.
تمنحك Google ترخيصًا عالميًا شخصيًا بدون عائدات وغير قابل للتنازل عنه وغير حصري لاستخدام البرنامج الذي تقدمه إليك Google كجزء من الخدمات. الغرض الوحيد من هذا الترخيص هو تمكينك من استخدام مزايا الخدمات كما تقدمها Google والاستمتاع بها، بالطريقة التي تسمح بها هذه البنود. لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو توزيع أو بيع أو تأجير أي جزء من خدماتنا أو برامجنا المضمّنة، ولا يجوز لك كذلك إجراء هندسة عكسية أو محاولة استخراج شفرة المصدر لتلك البرامج، إلا إذا كانت القوانين تحظر تلك القيود أو حصلت على إذن كتابي منا بذلك.
تعتبر البرامج مفتوحة المصدر ذات أهمية بالنسبة إلينا. ويمكن أن يتم تقديم بعض البرامج المستخدمة في خدماتنا بموجب ترخيص نوفره لك للبرامج مفتوحة المصدر. قد تكون هناك بنود في ترخيص البرامج مفتوحة المصدر تتجاوز صراحةً بعض هذه البنود.

تعديل خدماتنا وإنهاؤها

إننا نغير خدماتنا باستمرار ونحسنها. ويجوز أن نضيف أو نزيل وظائف أو ميزات، كما يجوز أن نعلق إحدى الخدمات أو نوقفها تمامًا.
يمكنك التوقف عن استخدام خدماتنا في أي وقت، رغم أنه يؤسفنا أن تتركها. يجوز لـ Google أيضًا التوقف عن تقديم خدمات إليك أو إضافة أو إنشاء قيود جديدة لخدماتنا في أي وقت.
إننا نعتقد أن بياناتك ملك لك ويهمنا أن نحافظ على إمكانية وصولك إلى هذه البيانات. إذا أوقفنا خدمة، عندما يكون ذلك ممكنًا بشكل معقول، فسنقدم لك إشعارًا مسبقًا معقولاً وفرصة لاستخراج المعلومات من تلك الخدمة.

ضماناتنا وإخلاء المسؤولية

إننا نقدم خدماتنا باستخدام مستوى معقول تجاريًا من المهارة والعناية ونأمل أن تستمتع باستخدامها. ولكن هناك أشياء معينة لا نعدك بها بشأن خدماتنا.
ما لم تحدد صراحة هذه هذه البنود أو البنود الإضافية خلاف ذلك، لا تتعهد Google أو موردوها أو موزعوها بأي التزامات خاصة حول الخدمات. على سبيل المثال، لا نقدم أي التزامات بخصوص المحتوى ضمن الخدمات أو الوظائف المحددة للخدمات أو بخصوص موثوقيتها أو توافرها أو قدرتها على تلبية احتياجاتك. إننا نقدم الخدمات “كما هي”.
تضع بعض نطاقات السلطة القضائية ضمانات معينة، مثل الضمان الضمني لمطابقة الأوصاف والصلاحية لغرض معين وعدم الانتهاك. ووفقًا للحد الذي يسمح به القانون، نستثني جميع الضمانات.

المسؤولية عن خدماتنا

بالقدر الذي يسمح به القانون، لن تكون Google وموردوها وموزعوها مسؤولين عن أي بيانات أو إيرادات أو أرباح مفقودة أو خسائر مالية أو أضرار غير مباشرة أو خاصة أو لاحقة أو اتعاظية أو تأديبية.
ووفقًا للحد الذي يسمح به القانون، تقتصر المسؤولية الكلية لـ Google ومورديها وموزعيها عن أية مطالبات بموجب هذه البنود، بما في ذلك أي ضمانات ضمنية، على المبلغ الذي دفعته لنا لاستخدام الخدمات (أو إذا اخترنا، تقديم الخدمات مرة أخرى إليك).
في جميع الحالات، لن تكون Google وموردوها وموزعوها مسؤولين عن أية خسارة أو ضرر لا يمكن التنبؤ به على نحو معقول
إننا ندرك أنه في بعض البلاد، قد تكون لديك حقوق قانونية كمستهلك. إذا كنت تستخدم الخدمات لغرض شخصي، فليس هناك شيء في هذه البنود أو في أي بنود إضافية ما يقيّد أي حقوق قانونية للمستهلك لا يجوز التنازل عنها بموجب عقد.

استخدامات المؤسسات لخدماتنا

إذا كنت تستخدم خدماتنا بالنيابة عن مؤسسة، فتلك المؤسسة تقبل هذه البنود. ستحافظ هذه المؤسسة على وتعوض Google وشركاتها التابعة لها ومسؤوليها ووكلاءها والموظفين ضد أية مطالبة أو دعوى قضائية أو إجراء قانوني ينشأ عن أو يرتبط باستخدام الخدمات أو بانتهاك هذه البنود، بما في ذلك أية مسؤولية أو نفقات تنشأ عن المطالبات والخسائر والأضرار والدعاوى القضائية والأحكام وتكاليف التقاضي وأتعاب المحاماة.

حول هذه البنود

يجوز أن نعدل هذه البنود أو أي بنود إضافية تسري على إحدى الخدمات، على سبيل المثال، لتعكس تغييرات طرأت على القانون أو على خدماتنا. يجب عليك مراجعة هذه البنود بانتظام. سننشر إشعارًا بالتعديلات التي تتم لهذه البنود في هذه الصفحة. وسننشر إشعارًا بالبنود الإضافية المعدلة ضمن الخدمة المعنية. لن يتم تطبيق التغييرات بأثر رجعي ولن يسري مفعولها إلا بعد أربعة عشر يومًا من نشرها. ومع ذلك، ستصبح التغييرات التي تتعلق بوظائف جديدة لإحدى الخدمات أو التغييرات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية سارية على الفور. وإذا لم توافق على البنود المعدلة لإحدى الخدمات، فيجب عليك التوقف عن استخدام تلك الخدمة.
إذا كان هناك تعارض بين هذه البنود والبنود الإضافية، فسيسري مفعول هذه البنود الإضافية في ما يتعلق بذلك التعارض.
تحدد هذه البنود العلاقة بين Google وبينك. ولا تؤدي هذه البنود إلى إنشاء أي حقوق لجهة خارجية مستفيدة.
إذا لم تلتزم بهذه البنود، ولم نتخذ إجراء على الفور، فإن هذا لا يعني أننا نتنازل عن أي حقوق نمتلكها (مثل رفع دعوى قضائية في المستقبل).
وإذا تبين أن بندًا معينًا غير قابل للتنفيذ، فإن ذلك لن يؤثر في أي بنود أخرى.

لن تطبق محاكم في بعض البلاد قانون ولاية كاليفورنيا على بعض أنواع النزاعات. إذا كنت تقيم في بلد من تلك البلاد والذي يحظر فيه استخدام قانون ولاية كاليفورنيا، فسوف تسري قوانين بلدك على هذه النزاعات ذات الصلة بهذه البنود. بخلاف ذلك، توافق على تطبيق قوانين ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، باستثناء قواعد اختيار القانون في كاليفورنيا، على أية نزاعات ناجمة عن هذه البنود أو الخدمات أو متصلة بها. وعلى نحو مماثل، إذا كانت المحاكم في بلدك لا تسمح لك بالموافقة على نطاق السلطة أو محل نظر الدعوى في محاكم مقاطعة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، فسيتم الاحتكام إلى نطاق السلطة ومحل نظر الدعوى المحلي في هذه النزاعات ذات الصلة بهذه البنود. بخلاف ذلك، فإن جميع المطالبات التي تنشأ عن أو تتعلق بهذه البنود أو الخدمات ستتم رفع دعاوى قضائية بشأنها بشكل حصري في المحاكم الفيدرالية أو محاكم الولاية في مقاطعة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما توافق أنت وGoogle على نطاق السلطة الشخصي في تلك المحاكم. 

شركة ابل تحتل القيمة الاولى في العالم

شركات عالمية


تمكنت شركة "آبل" من الاستحواذ على المركز الأول لتصبح "العلامة التجارية الأعلى قيمة حول العالم" لعام 2013، لتضع بذلك حدًا لتاريخ دام 13 عاما كانت فيه شركة "كوكا كولا" الأولى دون منازع، وذلك حسب تقرير لشركة "إنتربراند".
وبحسب تقرير "إنتربراند" المتخصصة في استشارات العلامات التجارية والمملوكة لمجموعة "أومنيكوم"، تراجعت شركة "كوكا كولا" إلى المركز الثالث، خلف "آبل"، و"جوجل" التي استحوذت على المركز الثاني.
يذكر أن شركة "إنتربراند" تقوم كل عام بإنشاء قائمة سنوية لأعلى 100 علامة تجارية قيّمة منذ عام 2000، حيث تستند الشركة العالمية التي يقع مقرها الرئيسي بمدينة نيويورك، في تقريرها السنوي، على تصورات السوق ومعايير الأداء المالي والتغطية الجغرافية وغيرها من المعايير.

واللافت للنظر في التقرير هو سيطرة شركات التقنية على 6 مراكز من أصل المراكز العشر الأولى، حيث جاءت شركة "آي بي إم" (IBM) بالمركز الرابع، ثم "مايكروسوفت" بالخامس، و"سامسونج" و"إنتل" بالمركزين الثامن والتاسع.
وقُدرت قيمة العلامة التجارية لشركة "آبل" بـ 98.3 مليار دولار أميركي، وبمعدل زيادة عن العام الماضي 2012 بمقدار 28%، بينما قدرت قيمة علامة شركة "جوجل" بـ 93.3 مليار، ولكن بمعدل زيادة سنوية أكبر من "آبل" وصل إلى 34%.
وللمقارنة، كان يتصدر ترتيب قائمة الشركات الأعلى قيمة تجارية حول العالم لعام 2012، "كوكا كولا"، ثم "آبل"، و"آي بي إم"، فـ "جوجل"، و"مايكروسوفت"، ثم "جنراك إلكتريك"، و"ماكدونالز"، ثم "إنتل"، ثم "سامسونج"، فـ "تويوتا".