loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

تحسين السطوع في شاشة lcd WhiteMagic



وايت ماجك
أعلنت شركة Japan Display اليوم أن شاشتها الجديدة WhiteMagic دخلت مرحلة الإنتاج الضخم. ولمن لم يسمع بهذه الشاشة من قبل فإنها عبارة عن شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وبتقنية LCD توفر إضاءة عالية ولكنها ذات كفاءة كبيرة جدا في إستهلاك الطاقة.
تقول شركة Japan Display بأنه تم تحسين السطوع في شاشة WhiteMagic بفضل إضافة بكسلات فرعية بيضاء في شاشة LCD. وعلاوة على ذلك تقول الشركة اليابانية بأن الشاشات القادمة سوف تقوم بإجراء مسح لبيانات الصورة بإستخدام خوارزمية جديدة للتحكم بشاشة LCD والإضاءة الخلفية الخاصة بها. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الحد من إستهلاك الطاقة دون التأثير على جودة الصورة.
يتم زيادة الإضاءة بنسبة 1.5 مرات في شاشات WhiteMagic، مما يساعد على تحسين الرؤية في الهواء الطلق دون تجاوز مستويات إستهلاك الطاقة التي تستهلكها شاشات LCD التقليدية.
كما أشرنا سابقا، فإن شاشات WhiteMagic قد دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم في أشكال مختلفة بما في ذلك شاشات بدرجة وضوح VGA و qHD و HD إضافة إلى Full HD. وفي الوقت الراهن، ليست لدينا أية معلومات عن موعد نزول المنتجات التي تستخدم هذه الشاشات إلى الأسواق.