loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

حجز نطاق



سعر النطاق 12 دولار لمدة سنة كاملة 
لمحة عامة:
إن حجز.نت هو "مقدم لخدمة تسجيل أسماء النطاقات Registration Service Provider " معترف به من قبل "هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة ICANN"، تقدم خدمات تسجيل أسماء النطاقات عن طريق موقع حجز.نت الذي تملكه.
ما الخدمات التي يقدمها موقع حجز.نت؟
يقدم موقع حجز.نت الخدمات التالية:
1- جميع خدمات أسماء النطاقات Domain name services من حجز أسماء ونقل وتحويل.
2- خدمات استضافة المواقع Web Hosting.
3- خدمات أخرى للمواقع: النشر في محركات البحث Search Engine Submission – شهادات حماية للمواقع SSL Certificates – حماية أسماء النطاقات WHOIS Protect – خدمات البريد الإلكتروني ...
نقاط القوة العشرة في موقع حجز.نت :
1- احجز بالعربي:
نقدم لكم موقع حجز.نت كاملاً باللغة العربية ليكون متميزاً ولنصل إليكم بسرعة وسهولة إيماناً منا بحاجة شبكة الإنترنت إلى مثل هذا النوع من الخدمات لفائدة المواطن العربي.
2- تعدد طرق الدفع في حجز.نت:
سعياً منا لوصول خدماتنا للجميع وانتشارها في كل الدول العربية، فقد اعتمدنا وسائل متعددة للدفع في موقعنا حيث قمنا بطرح بطاقات خاصة بحجز.نت (ثلاث فئات: 200 – 500 – 1000) بالإضافة إلى إمكانية الدفع بالبطاقات الإئتمانية وبطاقات كاش يو ، كما أنه يمكن الدفع مباشرة Cash أو عن طريق الحوالات المصرفية وغيرها، وهكذا جعلنا خدماتنا في متناول الجميع و سهّلنا الاستفادة منها على كافة شرائح المجتمع.
3- الخدمات المجانية مع أسماء النطاقات:
عندما تقوم بحجز اسم نطاق في موقع حجز.نت، نقدم لك مجموعة من الخدمات مجاناً وهي:
- تعديل معلومات اسم النطاق WHOIS.
- التحكم بأسماء المخدمات DNS Manager.
- عمليات التحويل على اسم النطاق Domain Forwarding: متضمناً عمليات التحويل المحمي Masking.
- خدمات البريد الإلكتروني: 100 عنوان بريد تحويلي Forwarding Email Accounts.
- قفل اسم النطاق Domain Locking.
والعديد من الخدمات الأخرى.
ملاحظة: لا تتطلب هذه الخدمات أية تكلفة إضافية عن تكلفة اسم النطاق نفسه.
4- الدعم الفني المباشر:
نقدم لك في حجز.نت أفضل خدمات الدعم المباشر  لمساعدتك دائماً على حلّ أية مشكلة و الإجابة عن أي استفسار أو  الاستفادة من أي اقتراح.
و ذلك بواسطة الهاتف أو عن طريق الدعم الفني المباشر من خلال الموقع.
5- حماية عالية المستوى لك:
نقدم أفضل مستوى من الحماية لمعلوماتك الشخصية ولحساباتك المالية والخدمات التي تم شراؤها.
حيث أن موقع حجز.نت مشفر تشفيراً عالي المستوى 128 بت 128 Bit مما يضمن الأمن والسرية التامة لمعلوماتك.
6- أسعارنا بعيدة عن المنافسة:
تأكد دائماً أنك ستحصل معنا في حجز.نت على أرخص الأسعار لجميع الخدمات من حجز أسماء نطاقات Domain Name Registrationإلى عمليات حجز استضافة المواقع Web Hosting، ونحن نعمل دائماً لتطوير خدماتنا و تقديمها لك بأسعار زهيدة مما يؤمن انتشاراً أكبر لتقنيات الإنترنت في المجتمع.
7- سعر تجديد الخدمات مضمون:
عندما تشتري إحدى الخدمات في موقع حجز.نت (سواء أسماء نطاقات أو استضافة مواقع أو أية خدمات أخرى) فإننا نضمن لك أنك لن تدفع عند استحقاق قيمة تجديدها مبلغاً أكبر من الذي دفعته أول مرة (ما عدا في حالة شراء الخدمة لأول مرة ضمن عرض خاص تقدمه حجز.نت).
8- إعادة النقود – مخاطر الشراء:
عندما تقوم بشراء أي خدمة من موقع حجز.نت وخاصة خدمات نقل أسماء النطاقات Domain Name Transfer، قد تفشل عملية النقل لأسباب تقنية مثلاً ، عندها سنعلمك بذلك ونعيد لك نقودك إلا في الحالاتالتي يكون فيها الخطأ من قبلك ، و في كل الأحوال نحن دائماً مع زبائننا ولا نعرض خدماتهم  لأية أخطار.
9- السهولة والسرعة الكبيرة في عمليات الحجز وتفعيل الخدمات:
نقدم لك في حجز.نت خدمة الحجز الفوري الآني المباشر، خلافاً للعديد من الشركات التي تقوم بدور الوسيط ويتم الحجز في أغلب الأحيان بشكل يدوي.
إننا في موقع حجز.نت باعتبارنا مقدماً لخدمة تسجيل أسماء النطاقات Registration Service Provider، نستطيع أن نقدم خدمة حجز أسماء النطاقات الآنية، كذلك الأمر بالنسبة لجميع الخدمات الإضافية الملحقة به ، كتغيير معلومات اسم النطاق WHOIS أو عمليات التحويل Domain Forwarding.
و أيضاً عند حجزك استضافة لموقعك، سيتم تفعيلها بالسرعة القصوى وربطها مع اسم النطاق الخاص بك.
بهذا تستطيع حجز اسم نطاق ومن ثم استضافة له وربطهما معاً في غضون ساعات قليلة أو أقل و بعدها يمكنك البدء بالعمل مباشرة.
10- سهولة التعامل مع حجز.نت:
خطواتنا بسطية جداً وسلسة، فيكفي أن تنشئ حساباً خاصاً داخل موقعنا بملء بعض البيانات الشخصية ومن ثم تبدأ بالتسوق مباشرة عن طريق عربة تسوق حجز.نت.
نقدم لك باعتبارك أصبحت أحد مستخدمي حجز.نت لوحة لإدارة حسابك الشخصي ذات واجهة سهلة وبسيطة تمكنك من إدارة كافة الخدمات التي تم شراؤها بالإضافة إلى التحكم بالمعلومات الشخصية والمالية.