loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

بلاك بيري كيو 10 متوفر الآن في السعودية


أطلقت شركة بلاكبيري رسمياً، يوم أمس، في السعودية أولى هواتفها الداعمة للوحة مفاتيح من نوع QWERTY والعاملة على نظام التشغيل الجديد "بلاك بيري كيو 10".
ووصل عدد الطلبات المسجلة لجهاز بلاكبيري كيو 10 في السعودية تجاوز سبعة آلاف طلب خلال اليومين الماضيين اللذين يسبقان الإطلاق الرسمي في السعودية.
يقدم الهاتف الذكي الجديد الذي تمت إعادة تصميمه وهندسته وابتكاره، خصيصاً لمنصة بلاكبيري 10، تجربة تواصل هاتفية وحاسوبية جديدة، وأكثر سرعة تتكيف بشكل مستمر مع التطبيقات، وأربع مميزات سيتسلح بها الجهاز ليبقى بين أوساط المنافسة.
وتظهر ميزة "هب" التي تجمع بين محادثات المستخدم في مكان واحد، وسهولة الاستخدام، حيث يمكن الدخول إليه في أي وقت ومن أي تطبيق بلمسة واحدة، ما يبقي المستخدم على بعد لمسة واحدة من الدخول إلى الحوار الذي يريد.
وثانيا ميزة "بالانس" وهي الخاصية التي تحقق التوازن بين البيانات الشخصية ومعلومات العمل بطريقة آمنة لتحقيق مزيد من السهولة في الدخول إلى التطبيقات والبيانات.
وميزة تطبيق "بي بي إم" الذي يتيح للمستخدم مشاركة أي محتوى ببساطة، ويحتوي البرنامج في الهاتف الجديد على خاصية الاتصال المرئي والمحادثة عن طريق الفيديو، كما تمكّن المستخدم من مشاركة الشاشة مع مستخدم آخر يحمل طراز الجهاز نفسه.