loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

تحديث سكايب الجديد

مايكروسوفت تعيد تصميم سكايب كليا لمنافسة فيسبوك وسنابشات

أعلنت شركة ميكروسوفت مؤخرا عن تحديث كبير لتطبيقها الشهير "سكايب"، حيث أن الشركة كما يتضح تحاول بناء منافس قوي في مجال  الرسائل الفورية لمنافسة التطبيقات الكبرى المسيطرة على السوق مثل iMessage و سناب شات و واتساب.



حصل التطبيق على ميزات جديدة كليا  فيما يبدو وكأنه تطبيق جديد كليا وإعادة تصميم شاملة، والتي تبدو مستوحاة بشكل واضح من المنافسين، بما في ذلك ميزة جديدة أطلقت عليها الشركة اسم  Highlights وهي مشابهة جدا لميزة قصص سناب شات.

الكل يعرف برنامج سكايب في الغالب على أنه أحد أقوى البرامج في مجال مكالمات الفيديو والصوت، لكنه الآن في طريقه  نحو عالم الرسائل الفورية مع التحديثات التي تتيح للمستخدمين الدردشة مع جهات اتصالهم باستخدام أدوات محسنة، بما في ذلك خيار لالتقاط الصورة ومشاركتها على الفور بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقطع فيديو يمكن تخصيصه بعد ذلك باستخدام ملصقات أو تعليقات توضيحية أو أشياء أخرى ومشاركتها مع جهات الاتصال كما هو الحال في سناب شات.

تتضمن الواجهة التي تم تجديدها أيضا خيارات لجعل المحادثات أكثر تفاعلا عن طريق إضافة مقاطع فيديو يوتيوب أو رسوم متحركة في رسالة.

تمت إعادة تصميم الواجهة بأكملها أيضا، ويمكن للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق والمحادثات، مع الألوان والمواضيع والرسوم المتحركة الجديدة التي يبدو أنها صممت خصيصا لجلب فئة المراهقين.

جدير بالذكر أن التحديثات الجديدة أو لنقل التطبيق الجديد من مايكروسوفت متاح حاليا على أجهزة أندرويد وسيصل قريبا إلى الأجهزة العاملة بنظام iOS وويندوز.