loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

برنامج أفيرا انتي فيروس2013 Avira


Avira Free Antivirus 2013

برنامج المظلة 
Avira AntiVir Premium

عربي
هو برنامج قوى على الحفاظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة، كما أنه يحافظ على خصوصيتك ويجعل لك لتصفح بأمان على شبكة الإنترنت. برنامج أفيرا انتي فيروس Avira من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات و أشهر ها علي الاطلاق البرنامج من انتاج الشركة الالمانية أفيرا للحماية من الفيروسات يتيح لك البرنامج الكثير من المميزات الهامة للتخلص من الفيروسات و يحميك من مخاطر الانترنت و الهاكرز أثناء تصفح الانترنت, برنامج أفيرا حصل علي الكثير من الجوائز العالمية و التي تثبت قدرة البرنامج الفائقة في مجال الحماية و مكافحة الفيروسات.



تحميل البرنامج افتح  الرابط وانتظر قليلا سيتم بدء التحميل تلقائيا


انجليزيENG

Review:
Avira returns to the security field with a second major revamp in as many years of its flagship free antivirus and paid upgrades. Whereas last year's overhaul focused on a breezy new installation and modernizing its interface, the 2013 version is all about offering competitive and forward-thinking security features.
All that sounds well and good, and Avira has even killed off its obnoxious, interrupting pop-up in the free version. However, some aggressive components of those features gave us pause when using the suite.
download