loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

جهاز OSN Plus HD وتركيب مجاني مع باقة Premier HD باقة قنوات osn عالية الجودة اشترك عبر بطاقتك الائتمانية

جهاز OSN Plus HD وتركيب مجاني مع باقة Premier HDباقة قنوات osn عالية الجودة اشترك عبر بطاقتك الائتمانية

85 قناة 


البلدان المستهدفة
Yemen, United Arab Emirates, Syrian Arab Republic, Sudan, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Morocco, Libya, Lebanon, Kuwait, Jordan, Iraq, Bahrain, Algeria


عن OSN
OSN هي الشبكة الوحيدة التي تقدم أفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. حيث تقدم OSN لمشتركيها 100 قناة ترفيهية مميزة لتوفر لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة حصرية لأحدث الأفلام المحطمة لشباك التذاكر وأشهر المنافسات الرياضية والبرامج الوثائقية والأخبار وبرامج الأطفال البرامج الحوارية الحية. وتعرض أكثر من 100 فيلم في عرض أول كلها بدون فواصل إعلانية وبنسخها الكاملة ليستمتع بها المشاهدون بأكمل وجه.
كما تفخر OSN باتفاقاتها الحصرية مع أكبر استوديوهات هوليوود مثل وورنر بروذرز وباراماونت وفوكس وديزني وسوني وام جي ام ويونيفيرسال ودريم وركس. وبالإضافة إلى قنواتها الخاصة، توفر OSN عبر شراكاتها مع أشهر الشبكات التلفزيونية العالمية مجموعة من أروع القنوات مثل قناة ديزني وسكاي نيوز ومجموعة قنوات ديسكوفري وناشونال جيوغرافيك.
كما أن OSN هي الشبكة الرائدة في توفير أحدث التقنيات والتي غيرت بشكل كامل تجربة المشاهدة التلفزيونية في المنطقة وتوفر ترفيهاً عالي الجودة عبر 36 قناة بتقنية HD وهي حالياً الشبكة الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي توفر باقة كاملة من قنوات HD مع ترفيه ثلاثي الأبعاد (3D).


الزبائن المشتركي عبر موقع OSN الالكتروني عبر بطاقة الفيزا سيحصلون على:

• مع باقة Platinum HD
o شهر كامل مجاني
o جهاز استقبال OSN Plus HD مجاني
o اشتراك ثان بباقة الأطفال مع جهاز HD عالي الوضوح
o 10 أفلام OSN Box Office مجانية شهرياً
o تركيب مجاني
• مع باقة Premier HD
o جهاز OSN Plus HD مجاني
o تركيب مجاني

يسري العرض على عقود الاشتراك بمدة 12 شهر. تنطبق الشروط والأحكام
العرض ساري لغاية 30 يونيو 2013


الاشترك بالعرض