loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

Aspire P3 أسباير بي3 الجديد من أجهزة الكومبيوتر المحمولة

Aspire P3
أزاحت شركة أيسرالستار عن جهاز ألترابوك الجديد"أسباير بي3"Aspire P3، والذي يضم كافة الخصائص والمميزات التي تتضمنها أجهزة ألترابوك في تصميم متميز يتيح له إمكانية التحول إلى وضعية الكومبيوتر اللوحي بكل سهولة.  ويقف العديد من المستخدمين في عصرنا الحالي حائرين أمام الخيارات المتنوعة المتاحة لتصاميم أجهزة الكومبيوتر المحمولة، والتي تتراوح ما بين الأجهزة الشخصية أو الهجينة أو القابلة للتحويل أو اللوحية، أما جهاز Aspire P3 فيجمع كافة مميزات هذه الأجهزة ضمن منصة واحدة، ولذا يعد جهاز"أسباير بي3"الجهاز المحمول المثالي لخدمة المستخدمين الذين يقومون بإنشاء وتصفح المحتوى. 

يزن الجهاز الجديد فقط 1.39 كغ، وسماكته 19.75 ملم، فضلاً عن طرحه بمزايا الكومبيوتر المكتبي وبخصائص أجهزة الألترابوك ذات الأداء الممتاز، بالإضافة إلى بطارية بعمر افتراضي طويل الأمد وتصميم مريح أثناء الحمل. ويضم الجهاز اللوحي الجديد، العديد من المزايا التي تتيح إمكانية استعمال الشاشة العاملة باللمس كلوحة تحكم أو إمكانية عزلها عن لوحة المفاتيح، مما يتيح للمستخدمين حرية الحركة والعمل بسهولة، فضلاً عن توفير شتى الطرق الممكنة للاستمتاع بالأجهزة وذلك باستخدام خاصية اللمس للإطلاع على أحدث التطبيقات ومشاهدة الصور والبقاء على اتصال والترفيه عن النفس.   هذا وقد تم طرح الكومبيوتر اللوحي"أسباير بي3"مع غيره من المنتجات الجديدة، بما فيها الكومبيوتر المحمول "أسباير آر7"Acer Aspire R7 من سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة العاملة باللمس، والأجهزة اللوحية "آيكونيا"Iconia. ويسلط خط المنتجات المحمولة الجديدة من شركة "Acer" الضوء على إعادة صياغة مفهوم تجربة الحوسبة من خلال التصميم المتطور، بواسطة الأجهزة المزودة بشاشة "أيسر تاتش" "#AcerTouch". 
يعد الجهاز اللوحي"أسباير بي3"الجهاز الأمثل للترفيه، فشاشته 29.5 سم (11.6 بوصة) عالية الدقة تعمل بتقنية العرض المتقدمة IPS، والتي تقوم على عرض مقاطع الفيديو والصور والوسائط المتعددة الأخرى بألوان رائعة ودقة وضوح متميزة. وتركز آلية تصميم الشاشة العريضة على أسلوب عرض الأفلام، وذلك لإتاحة الفرصة أمام العديد من الأشخاص الاستمتاع بوسائل الترفيه المتاحة، ويعود الفضل بذلك إلى مجال الرؤية الواسع الذي تبلغه الشاشة بزاوية تبلغ 170 درجة. أما النظام الصوتي المحيطي "Dolby® Home Theater®" فإنه يعزز من القدرة الصوتية لسماعات الرأس ومكبرات الصوت المدمجة على حد سواء. هذا وبالإمكان مشاركة الصوت والصورة المعروضين على جهاز  Aspire P3من خلال وصلة HDMI منفذ.  
وباستطاعة الكاميرا الأمامية المدمجة Acer Crystal Eye عالية الدقة العمل على تصوير مقاطع فيديو بدقة 720 بيكسل، وبث الحياة بالمحادثات المرئية عبر الإنترنت، أما الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابايت فتقوم بالتقاط صور عالية الدقة والوضوح. ومن الجدير بالذكر أن جهاز الألترابوك الجديد هذا يتوفر بقرص صلب سعة تخزينه 60 غيغابات أو 120 غيغابات، وذلك لتأمين القوة اللازمة لأداء الجهاز واسترجاع البيانات بسرعة وأمان.