loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

هواتف مذهلة بقيت في مرحلة التصميم


تعرف على افكار هواتف مذهلة بقيت في مرحلة التصميم


هذه الهواتف توقفت عند مرحلة التصميم ، المرحلة التي يطلق فيها المصمم العنان لمخيلته في ابتكار تصاميم مدهشة و غريبة بدون أن يتقيد بحدود التكنولوجيا التي يمكن أن تحول دون تحويل تصميمه إلى حقيقة ، بعض هذه التصاميم سابقة لآوانها و يمكن أن تتحقق بعد سنوات 5 أو أكثر ، إليكم بعض هذه الهواتف المدهشة:


iPhone Pro

iPhone





 هاتف مصمم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي ، شاشة قياس 4.5 انش ، كاميرا ثلاثية الأبعاد يمكن أن يركب عليها عدسة DLSR ، بالإضافة إلى جهاز إسقاط ضوئي.


Mobile script




شاشتي لمس "صغيرة و كبيرة" توفران وصول و تمثيل أفضل للبيانات ، الشاشة الكبيرة مرنة تنزلق لداخل الهاتف و لخارجه ، الهاتف لا يحتاج إلى الشحن بفضل جزيئات النانو التي تغطي هيكل الهاتف و التي تحول أشعة الشمس إلى طاقة ، مع إمكانية شحن الهاتف لا سلكياً في حال عدم توفر أشعة الشمس و ذلك خلال الليل.

Nokia Kinetic





  الميزة الأساسية لهذا الهاتف هو استخدامه لقوانين الفيزياء من أجل الوقوف !! ، عندما ترد مكالمة جديدة أو رسالة أو بريد إلكتروني أو حتى عندما يرن المنبه يقوم الهاتف بالوقوف على قاعدته ، من أجل رفض المكالمة أو إيقاف المنبه كل ما عليك فعله هو أن تدفع الهاتف إلى الوراء ، الهاتف يستخدم مغناطيس كهربائي مثبت في قاعدته يقوم بتحريك أثقال تؤدي إلى وقوف الهاتف.


الهاتف القلم
هاتف مدمج بطريقة رائعة مع قلم أنيق ، الهاتف يضم شاشة LCD أحادية اللون لعرض المعلومات المهمة ، و يمكنك من اجراء مكالمات هاتفية من خلال سماعات الأذن اللاسلكية المرتبطة مع الهاتف عبر البلوتوث ، الهاتف مزود أيضاً بقارئ MP3 و فتحة لبطاقة ذاكرة من نوع Micreo SD .


UFO

 

الهاتف مزود بشاشة LCD مرنة بالإضافة إلى تكنولوجيا الضوء الملموس ، الجهاز يتحول بعد طيه من هاتف تقليدي الى جهاز عرض ضوئي يعرض الصورة بحجم كبير و يوفر لوحة مفاتيح تفاعلية يمكن الإستفادة منها في المحادثة عبر شبكات التواصل الإجتماعي.