loading...

تطبيقات اندرويد

ويندوز

تعديل

مرحبا بكم في موقع سنتر حاسوب

ساعة Galaxy Gear من سامسونغ

نالت ساعة "غالاكسي غير" الكثير من انتباه الصحافة ومحبي التكنولوجيا الحديثة، فهي ساعة يد صغيرة تحتوي على الكثير من الإمكانيات الحديثة ما يجعلها تتفوق على الهواتف الذكية بصغر حجمها، فإليك كل ما تريد معرفته عنها.


Large
ساعة جالجسي كير

 

1 – أحدث التطبيقات

بحلول الشهر القادم ستصدر شركة "سامسونغ" ساعة "غالاكسي غير" الحديثة التي ستحتوي على أكثر من 70 تطبيقاً مختلفاً بكل المجالات المبنية على أنظمة "أندرويد"، لتأتي لنا بتطبيقات الطقس المختلفة والتنقل الرائع بين كل المواقع الاجتماعية وتطبيقات المحادثات السريعة وغيرها.

 

2 – القدرة على الاتصال بالأجهزة المختلفة

خاصية APIs تمنح الساعة حرية الاتصال بأغلب الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسب الجوالة والهواتف الذكية كي تتمكن من نقل كل التحديثات ونقل الصور التي التقطتها إليها.

 

3 – وجود أجهزة استشعار

مزودة بنفس أنظمة الاستشعار الموجودة في الهواتف الذكية التقليدية، ولكن ينقصها بوصلة تحديد الاتجاهات، ولكن لم لا تحتوي الساعة على مقياس لضربات القلب؟ أمر لا يمكن تطبيقه لأنها ستحتاج إلى أجهزة استشعار عالية الدقة والحساسية وهو أمر لا يتوفر في أغلب الأجهزة، كما أنها ستشكل عبئاً طبياً على الشركة لا يمكن المخاطرة به.

 

4 – لماذا ستنجح هذه الساعة الذكية؟

بينما فشلت ساعة شركة "مايكروسوفت"، ستنجح هذه الساعة الذكية لأنها تحتوي باختصار على أنظمة "أندرويد" الذكية التي تعمل بها معظم الهواتف الجوالة، كما تحتوي على قدر كبير من البيانات التي تستطيع تداولها ومجاراتها، إضافة لكونها ساعة أنيقة ومرنة.

 

5 – مجموعة كبيرة من التكنولوجيا

لا تحتوي الساعة على كاميرا بدقة 1.9 ميغا بكسل فقط ولكنها تحتوي أيضاً على متكلم صوتي، إضافة إلى وجود جهاز تنقية للصوت يساعدك على الإنصات جيداً للمكالمة الهاتفية عندما تتواجد في مكان به الكثير من الضوضاء وذلك بتقريب الساعة إلى وجهك بعد أن يتم توصيلها بهاتفك، وعندما تتحطم تلك المجموعة من السهل إصلاحها في أي مركز متخصص.

 

6 – إمكانية تجاهل المكالمات القادمة على هاتفك

صممت الساعة كي تتمكن من تجاهل المكالمات الهاتفية التي تصل على شاشتها، كل ما عليك فعله هو لمس الهاتف كي تتجاهل المكالمة دون النظر إليه.

 

7 – ساعة مخصصة للرجال وليست للنساء

صرحت شركة "سامسونغ" أن الساعة لها حدود في الحجم كي تناسب الرسغ الرجالي ولا تناسب إطلاقاً الرسغ النسائي لصغر حجمه، كما صرح المسؤول أن الشركة متخصصة بتصنيع أجهزة أخرى مختلفة وليست مجبرة على تصنيعها للجنسين.

 

8 – إمكانية الشحن بنقرة واحدة

صممت ساعة "غالاكسي" كي تصمد يوماً كاملاً من الشحن وعندما ينتهي يمكنك توصيلها بجهاز الشحن الخاص القادم معها أثناء الليل حيث تتصل عن طريق شاحن USB أو عبر تقنية NFC مع فتحة مخصصة في نهاية جسم الساعة المعدني من الأسفل.

 

9 – منتجات أخرى جوالة

لم تكتف شركة "سامسونغ" بالساعة الجوالة فقط ولكن صرح مسؤول الشركة أنهم يسعون لصناعة حقيبة تحتوي على شاشة متصلة بالأجهزة الجوالة المختلفة كي تخبرك بكل ما هو جديد أثناء السفر.